أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

معرض العروس BRIDE يعود إلى أبوظبي ودبي في 2020

في أفضل نسخة من حيث المساحة والجودة وهي النسخة الرابعة والعشرين، يعود معرض العروس BRIDE 2020 إلى أبوظبي ودبي، حيث يجمع
أكثر من 100 من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية في مجالات الموضة والمجوهرات والجمال وغيرها مما له صلة بحفلات الزفاف والأفكار الجديدة للحياة العصرية تحت سقف واحد ليقدم عروضًا تثقيفية وملهمة في أجواء من المتعة والبهجة.
يُعدّ معرض العروس BRIDE 2020 فرصة رائعة للمهتمات بالتخطيط لحفلات الزفاف ومستلزماتها بداية من العروس وحتى ضيفات العرس. ويغطي الحدث الأبرز والأكبر في الشرق الأوسط لحفلات الزفاف وأفكار الحياة العصرية، كل ما يتعلق بالأعراس، ويضمن ذلك تفاصيل منزل العروس واحتياجاته وتفاصيل الاحتفال وموائد الأطعمة والمشروبات وحتى ملابس حفلات الزفاف والمجوهرات وغيرها مما يشغل العروس وأسرتها وصديقاتها وضيوف الحفل، كما يتضمن المعرض الكثير من ورش العمل واللقاءات المميّزة مع كوكبة من خبراء صناعة حفلات الزفاف، والشخصيات المعروفة المؤثرة في مجال الموضة والجمال مثل رشيدة ساسو، سارة زونيو، شيرين فان دورت، ثبة شرف، وفا أحمد، نورين حق، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الأخرى.
كما ستعرض العلامات التجارية العالمية والتي يستضيفها المعرض للمرة الأولى منتجات الموضة والجمال الخاصة بها، مثل مجموعة الشركات البولندية الراقية Poland Pavilion. وستكون العلامة التجارية Yulduz Wedding من المملكة المتحدة، وكذلك Purplish Weddings من الهند من بين العارضين الدوليين في المعرض.


من الأنشطة المنتظرة في معرض العروس BRIDE

• عروض الأزياء المبهرة
• مشاهدة عروض خبراء المكياج للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل العضوية Organic Cosmetics، والعلامات التجارية العالمية للعطور مثل Mounia Paris.
• الأطعمة الشهية من Laduree
• لقاءات الشخصيات المؤثرة المعروفة في المجتمع
• معروضات المجوهرات وعروضها في منطقة المجوهرات


يذكر أن معرض عروس أبو ظبي، سيقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ADNEC) في الفترة من 22 – 25 يناير، بينما يقام معرض عروس دبي BRIDE Dubai في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 5 – 8 فبراير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X