فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ستّار سعد يوقّع مع شركتي "ميوزك إز ماي لايف" و "وتري"

بعد أن كان يسعى من أجل إطلاق مسيرته الفنيّة بقوّة، بغية تحقيق إنجازات عدة على الصعيدين الشخصي والفني، عُرف الفنان العراقي ستّار سعد من خلال مشاركته في برنامج أحلى صوت The Voice في موسمه الثاني، ، فكان البرنامج طريقًا له ليوصل صوته إلى العالم، كما سلّط عليه الضوء أيضًا. أمّا اختياره أن يكون ضمن فريق الفنان كاظم الساهر، فكان أوّل حلم يحقّقه، لأنّه من أكبر المعجبين بـ كاظم. نذكر أنّ في 31 مارس 2014 فاز ستّار بلقب "ذا فويس" بعد أن حصل على أعلى نسبة من الأصوات في الحلقة النهائية.

اقرئي أيضاالصحافة تحتفل بعيد ميلاد ستار سعد

إلى جانب فوزه بلقب "ذا فويس" أطلق ستّار سعد خلال السنوات الأخيرة أعمالًا فنيّة عدة على قناته الرسميّة على يوتيوب، وعُرف أكثر في بلده الأمّ العراق والخليج العربي، كما أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات.

ستار سعد وغسان الشرتوني
ستار سعد وغسان الشرتوني


أمّا حاليًّا، فانتقل ستّار سعد إلى العاصمة اللبنانبة بيروت، بعد أن وقع نظر شركة "ميوزك إز ماي لايف" عليه، واختارته فقام بتوقيع عقد مع الشركة، و آخر مع شركة "وتري"، لإنتاج أعماله حيث كان الاختيار متبادلًا، فالشركة آمنت بـ ستّار سعد كفنان لديه الموهبة والمقوّمات للنجاح، وستّار لديه ملء الثقة بأنّ الشركة لديها الخبرة والاحتراف اللذين يوصلانه إلى النجومية.

تابعي المزيد: خاص "سيدتي": هذا ما حصل خلال تصوير الحلقة الأولى من ذا فويس سينيور

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X