فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصريًّا: رقص بين أعضاء لجنة "The Voice Senior" خلال تصوير الإعلان الدعائي للبرنامج

لجنة تحكيم "the voice senior"

بعد أن انطلق تصوير المرحلة الأولى "الصوت وبس" من برنامج "The voice Senior" يوم الإثنين، والمؤلّفة من حلقتين تحت إدارة وإشراف النجوم - المدرّبين الأربعة: هاني شاكر، وسميرة سعيد، ونجوى كرم وملحم زين، الذين يستمعون، ويحرّكون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين مواهب أتت خصيصًا للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي.
في هذا السياق، علمت "سيدتي. نت" أنه "تمّ أمس تصوير الإعلان الدعائي للبرنامج بحضور النجوم الأربعة في الـ "Venue Verde" في المنصورية، وهو مكان مخصص للحفلات والأفراح. وأشارت المعلومات إلى أنّ "الأجواء بين أعضاء اللجنة أكثر من رائعة، ويرجح أن تكون من أكثر لجان برامج المواهب نجاحًا عبر "MBC".

the voice senior
the voice senior


ولفتت المعلومات إلى أنّ "أجواء من الضحك سيطرت على تسجيل الإعلان الدعائي المصور للبرنامج، حيث رقصت كل من نجوى كرم مع ملحم زين، وسميرة سعيد مع هاني شاكر. ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج قريبًا حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، وينقل اثنين منهم معه إلى النهائيات، حيث يغني كل منهم أغنية منفردة، وصولًا إلى الحلقة الأخيرة، حيث يتم تتويج "أحلى صوت".
الجدير بالذكر أنّ برنامج "The Voice Senior"، يتولى تقديمه ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذين يرافقان المشتركين خلف الكواليس وعلى المسرح.

نجوى كرم
نجوى كرم


كذلك، قامت نجوى كرم بنشر تغريدة لها في اليوم الأول لتصوير البرنامج، معلنةً انطلاقته، وعلقت: "تجربة رائعة وإن شاء الله تنال إعجابكم". كما قامت سميرة سعيد بنشر صورة لها بفستان أحمر اللون عبر "انستقرام"، وسألت "من مستعد للانطلاق"؟

شادي وسميرة سعيد ونجوى كرم
شادي وسميرة سعيد ونجوى كرم


كما قام شادي نابلسي نجل سميرة، بنشر صورة له من تصوير الحلقة الأولى من البرنامج، جمعته بكل من والدته سميرة ونجوى كرم، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت لازال فيه كل من ملحم زين وهاني شاكر غائبين عن مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة صورهما من كواليس البرنامج.

مقدما البرنامج ياسر السقاف وأنابيلا هلال
مقدما البرنامج ياسر السقاف وأنابيلا هلال

 

شاهدوا أيضاً:  خاص..مشتركو ذا فويس يتحدثون عن كواليس علاقتهم بمدربيهم

 

تابعي المزيد: خاص "سيدتي": هذا ما حصل خلال تصوير الحلقة الأولى من ذا فويس سينيور

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X