فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مدحت تيخة يخطف ابنة محمد رياض ويتزوجها لاسترداد أرضه

مدحت تيخة وهاجر الشرنوبي
مدحت تيخة في كواليس تصوير مسلسل بنت القبائل
الفنان مدحت تيخة
محمد رياض وحسني صالح خلال كواليس التصوير
مدحت تيخة ومحمود عبد المغني
مدحت تيخة وحنان مطاوع
مدحت تيخة وهاجر الشرنوبي ضمن أحداث قادمة في مسلسل "القبائل"
المخرج حسني صالح وهاجر الشرنوبي ومدحت تيخة

كشف الفنان مدحت تيخة عن تفاصيل دوره في مسلسل "بنت القبائل" الذي من المقرر عرضه الليلة على إحدى القنوات المصرية، حيث إنّه يتخلى عن إطاره الكوميدي المعروف عنه لأجل هذه الملحمة الصعيدية والدرامية، ويرتدي ثوب الإطار التراجيدي الصريح والمباشر لأوّل مرّة والذي سيكون مفاجأة للجمهور.


وقالت مدحت تيخة عن تفاصيل شخصيته في المسلسل قائلاً إنّه يُقدِّم شخصية تدعى "بكري"، وتدور محور أحداث الشخصية في إطار درامي وعاطفي وإثارة، حيث إنّه يدخل في صراعات مع عمه الفنان (يوسف إسماعيل) ونجل عمه الفنان محمد رياض، وذلك من أجل استرجاع حقه ألا وهي أرضه التي استحوذ عليها "رياض" بالقوة بعد أن وفاة والده منذ صغره.


وأشار "مدحت تيخة" في كشف تفاصيل الشخصية موضحاً أنّه مع مرور هذه الأحداث يمر بقصة عاطفية مع نجلة عمه (الفنانة هاجر الشرنوبي)، ولكنّها تتطور بقوة ويقع في حيرة بين الثأر ومشاعره العاطفية، ولكنّه يتنازل عن فكرة الثأر ويخطف حبيبته ويهرب بها ليتزوّجها دون رغبة أهلها، ثم تشتعل بينهما العداوة بسبب منظور آخر ألا وهو العار.


وأضاف "تيخة" أنّه يهرب خلال أحداث المسلسل إلى قبيلة "الحمايدة" التي يحتمي بأهلها، إذ تُعَدُّ هذه القبيلة الأكثر عداوة منذ قديم الأزل مع قبيلة عمه ونجل عمه وهي قبيلة "العرايسة"، ثم تدور الصراعات بينهم بطريقة غير اعتيادية، حيث إنّه على الرغم من كل هذه الصراعات لا يتردد من بناء أسرة مع شريكة حياته التي يُحِبُّها، وبالفعل تمر بمراحل الحمل استعداداً لبناء مستقبلهما الأسري وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.


وتدور أحداث مسلسل "بنت القبائل" ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي، ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها. كما أنّ المسلسل يمزج ما بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، إذ تُغلِّف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي. ويعرض المسلسل في 45 حلقة.


جدير بالذكر أنّ مسلسل "بنت القبائل" يشارك فيه أكثر من 108 فنانين ضمن كوكبة ونخبة من النجوم منهم: الفنّانة حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، ومدحت تيخة، وهاجر الشرنوبي، ومِنّة فضالي، وأشرف عبد الغفور، ويوسف إسماعيل، وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X