فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة مجدي تنتهي من تصوير "الأخ الكبير" خلال أيام وتتفرغ لـ"فرصة تانية" مع ياسمين صبري

هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي

تنتهي الفنّانة هبة مجدي من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل "الأخ الكبير" خلال أيام، حيث حُدِّد آخر أيام تصوير للمسلسل نهاية شهر يناير (كانون الثاني) الجاري، لينتهي أبطال العمل من تصوير مشاهدهم به؛ إذ إنّ المسلسل بدأ عرضه حالياً على إحدى القنوات الخاصة المصرية. وتجسد هبة مجدي في خلال أحداث المسلسل دور فتاة شعبية، وهي شقيقة البطل الفنّان محمد رجب الذي يقوم بدور «حربي» ويعمل سائقاً، ويعيش بحي بولاق أبو العلا (وسط القاهرة).

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ودرامي حول قِصّة شاب فقير يعيش في حي بولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة، ويمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها. وهو من بطولة كل من: محمد رجب، وأيتن عامر، وعبير صبري، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكي، وإيهاب فهمي، ورندا البحيري، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق؛ وينتمي العمل لنوعية أعمال الـ45 حلقة.

تابعي المزيد: بالصور: النجوم يشيعون ماجدة إلى مثواها الأخير وبكاء وزحام وتدافع من محبيها في صلاة الجنازة

وفور انتهاء الفنّانة هبة مجدي من تصوير آخر مشاهدها من مسلسل الأخ الكبير، تبدأ مباشرة تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "فرصة ثانية" مع النجمة ياسمين صبري، الذي من المُقرّر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، إذ تبدأ التصوير في منطقة المعادي (شرق القاهرة) وتجمعها مشاهد مع الفنان محمد دياب الذي يشارك في بطولة العمل أيضاً؛ حيث إنّ فريق كتابة المسلسل يعكف حالياً على كتابة باقي حلقات المسلسل، إذ تسلمت الشركة المنتجة "سينرجي" من المؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم 15 حلقة من المسلسل حتى الآن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول "الفرصة الثانية" في حياة البشر، وكيف يتمّ استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التي يمر بها الإنسان.

مسلسل "فرصة تانية" من إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، حيث أبرمت "سينرجي" التعاقد إلى الآن مع كل من ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وكريم عبد الخالق، وهبة عبد الغني، كما وضعت جدولاً مُحدّداً للتصوير، لاسيما وأنّ رغبة الشركة في الانتهاء من التصوير بحد أقصى أواخر شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هبة مجدي كان مسلسل نصيبي وقسمتك، حيث شاركت في حكاية "براد شاي" مع النجم هاني عادل، عبير صبري، ومن تأليف عمرو محمود ياسمين، وإخراج محمد جمعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X