أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حاولت التقاط صورة «سيلفي» مع نهر النيل فسقطت داخل المياه

نهر النيل

وقفت طالبة جامعية أعلى كوبري «الهابي لاند» في مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وأمسكت بهاتفها وحاولت التقاط صورة «سيلفي»، تظهر من خلالها مع نهر النيل، بعد أن لفت انتباهها المنظر الخلاب، لكنها سقطت داخل المياه بعد أن اختلت قدمها.


ساهم وجود قوات الإنقاذ النهري بجانب مكان سقوط الطالبة في سرعة إنقاذها من موت محقق، ونقلها إلى المستشفى الجامعي لتلقّي الإسعافات الأولية، حتى استقرت حالتها الصحية، وتبيّن من التقرير الطبي أن الفتاة شربت كمية كبيرة من المياه كانت ستودي بحياتها، وأن الفريق الطبي تمكن من مساعدتها على التخلص من المياه، خلال وجودها داخل غرفة الرعاية بالمستشفى.


وقالت مصادر أمنية إن قوات الإنقاذ النهري أسرعت في التحرك إلى مكان سقوط الفتاة «سلمى. أ»، 18 سنة، عقب سقوطها في المياه من أعلى كوبري «الهابي لاند» في مدينة المنصورة، ونجح فريق الإنقاذ في الغوص داخل المياه وسحبها.


وأضافت المصادر أن اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً بانتشال الفتاة، وأفادت تحريات المباحث أن الفتاة كانت تلتقط صورة «سليفي» وقت سقوطها في المياه من أعلى الكوبري، وأنها كانت تقف على الحاجز الخرساني غير المخصص للسير عليه أو الوقوف به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X