أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ابنة شقيق الأميرة ديانا ترتبط بمليونير ستيني.. وخاتم زواجها بـ160 ألف دولار

قدر الخبر قيمة خاتم زواجها ب160 ألف دولار
عارضة الأزياء كيتي سبنسر ابنة خال الأميرين ويليام وهاري
كيتي سبنسر مع خطيبها المليونير مايكل لويس
الحب وراء ارتباطها برجل يكبرها سناً

نادراً ما ارتبط أحد أفراد عائلة الأميرة ديانا بأفراد أكبر منهم سناً في الأجيال السابقة، لكن جيل اليوم لهم قواعد أكثر تحرراً باسم الحب والتفاهم، وأول من فعلت ذلك مؤخراً هي: عارضة الأزياء البريطانية كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا التي تُوفيت بحادث سير مروع في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، وكانت ابنة شقيقها كيتي بمرحلة الطفولة.

دخلت عارضة الأزياء الشهيرة كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا وابنة خال الأمراء ويليام وهاري، في علاقة مع المليونير مايكل لويس أحد أيقونات الأزياء في العالم والذي يبلغ من العمر 60 عاماً، حيث تم تصويرها وهي ترتدي ما يبدو أنه خاتم الخطوبة الخاص بها.

وفقاً لما نشر في تقرير نقله موقع (اليوم السابع) عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، والذي تضمن صوراً للنجمة التي تبلغ من العمر 29 عاماً وخطيبها، حيث يقضيان وقتاً معاً في كيب تاون، جنوب أفريقيا.

وتحدث موقع «إنسايدر» الأمريكي مع خبراء لمعرفة مزيداً من التفاصيل عن خاتم خطوبة سبنسر، وكذلك تكلفة المجوهرات المكسوة بالألماس، ووفقاً لخبير مجوهرات فإن الخاتم يصل ثمنه إلى 160 ألف دولار.

وقال إدي ليفيان، الرئيس التنفيذي لشركة «لوفيان» للمجوهرات في مدينة نيويورك، لـ«إنسايدر»: «خاتم ليدي كيتي سبنسر الذي شوهدت ترتديه يزن ما مجموعه 7 قراريط ألماس، رغم أنه من الصعب معرفة الوزن الدقيق لكل الألماس من الصور فقط».

وقال خبير آخر، إن خاتمها يضم 18 قطعة من الألماس الزمردي، وأضاف بنيامين خورديبور من شركة إيستيت دايموند للمجوهرات التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، أنه توقع أن تتراوح تكلفة خاتم ليدي سبنسر من 55000 دولار إلى 65000 دولار.

وقال خورديبور إن خاتمها، هو خاتم الخلود الألماسي، يبدو أنه يحتوي على ما يقرب من 18 من قطع الألماس الزمردي، والتي تم تصميمها على شكل نصف حافة وقدر أن حجم كل الألماس يبدو أنه يمكن أن يقيس نحو 0.60 قيراط لكل منهما.

وتوقع الخبراء أن يكون إستايل الخاتم الهندسي مثل الذي ترتديه سبنسر اتجاهاً شعبياً خلال هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X