عروس سيدتي /شهر العسل

أماكن سياحية هادئة لشهر العسل

السويد
أماكن هادئة لشهر العسل
جزر الكاريبي
شهر العسل
شهر العسل
سويسرا

البحث عن الهدوء والاسترخاء، هو رغبة كل عروسين يبحثان عن أماكن سياحية هادئة لشهر العسل، لأجواء رومانسية لا تُنسى، وهو ما اخترناه لكِ اليوم، لتختاري الأماكن المناسبة لكِ، وتحددي وجهتكِ للسفر.

سويسرا

سويسرا
سويسرا


سويسرا واحدة من الأماكن التي تشتهر بهدوئها، ويعرف أهلها معاني الخصوصية والاسترخاء، يمكنكِ الحصول فيها على شاليهات مريحة وفنادق فخمة، والقيام بأنشطة التزلج رائعة، ومطاعم تقدم المأكولات المحلية وسط المناظر خلابة.

تابعي المزيد: زوري جزيرة لومبوك الأندونيسية في شهر عسلك

 

السويد

السويد
السويد


هل حفل زفافكِ سيكون هذا الشتاء، وترغبين في الذهاب إلى دولة ذات طقس بارد، فسوف تمنحكِ السويد أجواءً مغامرة مميزة في شهر العسل.
وتشتهر السويد بمناظرها المذهلة ، حيث لا تشرق الشمس لأسابيع ما يجعل الجوّ أكثر برودة، كما أنها من الدول الراقية التي سوف تستمعين فيها بالشوارع النظيفة، والمطاعم الرومانسية الدافئة.
كما هناك واحد من أجمل المناظر الخلابة التي يمكنكِ أن تشاهديها مع زوجكِ، وهو الشفق القطبي الذي تشتهر به مدينة إيبيسكو في السويد، كما يمكنكِ التزلج والمشي لمسافات طويلة، وركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب واستكشاف المتنزهات الوطنية.

تابعي المزيد:ميامي أو مدينة النجوم وجهة شهر عسلك


المالديف

المالديف
المالديف


من الأماكن الساحلية الرائعة إن كنتِ لا تحبين الشتاء بشكل عام، فيمكنكِ الاستمتاع بالبحر والسماء الصافية في جزر المالديف، وهذا التوقيت من السنة لا تزال المالديف تتمتع بالجو الصيفي مع الشمس الساطعة.
المميز بهذه الجزر أنها هادئة ورومانسية والمنتجعات السياحية مخصصة دائمًا لاستقبال العرسان الجدد، ومتاح لأن تسكني أنتِ وزوجكِ بجزيرة لوحدكما لمزيد من الخصوصية.

تابعي المزيد:مشاهير اختاروا هذه الدول لشهر العسل


جزر الكاريبي

جزر الكاريبي
جزر الكاريبي


تتمتع جزر الكاريبي بجوّ رائع في النهار وبارد قليلًا في الليل، لهذا فالاستمتاع بالشاطىء سيكون هو الأساس بالنسبة لكِ، إذ يُعتبر الشتاء هو الفصل الجاف خلال العام، بقليل من الأمطار مع درجات حرارة معتدلة، بخاصة في الفترة ما بين ديسمبر وأبريل.
وترتفع الأسعار قليلًا بهذه الفترة، إذ تُعتبر هي ذروة الموسم بالنسبة للبدلة، لكنكِ بالمقابل سوف تستمتعين بشهر عسل رائع، وفنادق مخصصة ومجهزة بالأجواء الرومانسية للأزواج الجدد.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء  شهر عسل رومانسي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X