أزياء /إطلالة العروس

أجمل فساتين الزفاف على مر التاريخ

بريجيت باردو
مارلين مونرو
بريجيت نيلسون
جاين فوندا
إليزابيت تايلور
ناتالي وود
ريتا ويلسون
إليزابيت تايلور
كيت موس
سيلين ديون
إيدي فيشر
كيت مدلتون
بريسكيلا بريسلي
الأميرة نور
ماريا كاري
جينيفر لوبيز
ميغان ماركل
الأميرة أوجيني

شهد التاريخ الحديث، زواج نساء عاديات أصبحنَ أميرات وملكات، وأيضًا نجمات شهيرات من العالم، ولأنّ التاريخ سيخلّد الأعراس الملوكية نظرًا لاهتمام عامة الناس بها، ولما تجلبه لهم من فرح وسعادة. شاهدي معنا فساتين زفاف خلّدها التاريخ لنجمات وأميرات العالم:


فستان زفاف إليزابيت تايلور

اليزابيت تايلور
اليزابيت تايلور


عودة إلى حقبة الخمسينيات، لا لاستعراض فساتين عادية أو موضة معيّنة، بل للتعرّف إلى شكل فساتين زفاف، ارتدتها أيقونة الموضة والجمال الممثلة Elizabeth Taylor. معظم فساتين Taylor ما تزال تُقلّد ورائجة حتى يومنا هذا؛ ومنها يستوحي مصمّمو الأزياء.

تابعي المزيد:أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع زهير مراد

 

فستان زفاف مارلين مونرو

مارلين مونرو
مارلين مونرو


تزوجت النجمة مارلين مونرو من لاعب البايسبول Joe DiMaggio وأمضت شهر العسل في طوكيو عام 1954، والصادم أنها ارتدت فستان زفاف باللون البني الداكن مع جاكيت، فبدت مونرو باطلالة بغاية البساطة، لكنها تركت بصمة في عالم الأزياء العرائسية.

تابعي المزيد:صور أجدد فساتين أعراس النجمات .. أناقة ونعومة ...


زفاف بريجيت باردو

بريجيت باردو
بريجيت باردو


لُقبّت الممثلة الفرنسية بريجيت باردو بـ"حواء السينما" و"أجمل امرأة في العالم"، وأثارت ضجة بأدوارها الجريئة والمثيرة التي أدّتها في السينما العالمية. بعيدًا عن التمثيل، ارتدت باردو أجمل الأزياء وأثمنها، حتى أصبحت أيقونة الموضة. وارتدت باردو فستان زفاف ناعمًا جدًّا ومنفوشًا، في يوم زفافها من الممثل الفرنسي جاك شارييه.

تابعي المزيد:صور فساتين زفاف نجمات لبنان


بريسيلا بريسلي

بريسيلا بريسلي
بريسيلا بريسلي


تزوّج بريسيلا وألفيس بريسلي عام 1967، أي بعد سبع سنوات من لقائهما الأوّل. ارتدت بريسيلا فستانًا أبيض مصنوعًا من الشيفون والحرير، مع طرحة من التول، وصل طولها إلى ثلاثة أقدام، مع نفخة شعر وكحل أسود، كما كانت العرائس في الستينيات.

تابعي المزيد:نجمات لم يكتفين بفستان زفاف واحد!


أودري هيبورن

أودري هيبورن
اودري هيبورن


في زفافها الأول بالممثل "مال فيرور" عام 1954، ارتدت نجمة فيلمي "ماي فير لايدي" و"رومن هوليداي"، فستانًا من تصميم "بالمين". وعوضًا عن وضع طرحة، ازدان شعر العروس بإكليل رومانسي من الزهور. وبما أنّ الزواج لم يدم طويلًا، تزوّجت هيبورن لمرة ثانية، عام 1969، من "أندريه دوتي". يومها، ارتدت فستانًا زهريًّا قصيرًا، صمّمه لها صديقها المقرّب "هيبار دي جيفنشي"، ووضعت وشاحًا ينسجم مع الفستان بخطوة جريئة ودائمة.

شاهدي معنا صور أجمل فساتين زفاف على مر الوقت من سنوات مضت حتى اليوم.

 

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

 

 

X