أشهر خواتم زفاف النجمات

كريستينا تيغن
كيت مدلتون
بيونسيه
جينيفر أنستون
خاتم زفاف الأميرة ديانا
غريس كيلي
جيسيكا بيال
خاتم زفاف أمل علم الدين
خاتم زفاف أمل علم الدين
مارلين مونرو
ميغان ماركل
فيكتوريا بيكهام
ميغان ماركل
اليزابيت تايلور
16 صور

هل قررتِ الاقتداء بنجمة عالمية وشراء خاتم زفاف يشبه خاتمها؟ عليكِ أن تختاري خاتم زفاف يشبه شخصيتكِ، سواء كنتِ تعشقين النمط الكلاسيكي أو الأسلوب الجريء.
شاهدي معنا أجمل خواتم زفاف النجمات التي تساوي ثروة بأسعارها الخيالية، واكتشفي أيّ نجمة ستُلهمكِ:


كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


اختارت الدوقة كيت ميدلتون خاتم زفاف ذا حجر ماسي كبير، واتّبعت عند اختياره النمط الكلاسيكي التقليدي والملكي في آنٍ واحد. إن كنتِ تحبين أسلوب كيت ميدلتون التقليدي، فعليكِ أن تقيمي زفافكِ في قلعة أثرية أو قصر قديم، وترتدي ثوبًا أبيض مع طرحة طويلة.

تابعي المزيد: خواتم موضة 2019 للخطوبة


غريس كيلي

غريس كيلي
غريس كيلي


حجر ماسي رائع ذو حجم كبير، كافٍ لتشعري بالثقة والاكتفاء عند ارتداء خاتم زفافكِ، هذا ما اختارته غريس كيلي .أنتِ تحبين الكلاسيكية وأسلوب الأناقة الكلاسيكية، وكريس كيلي هي ملهمتكِ، فإنّ زواجكِ سيكون تقليديًّا وأنيقًا، ولا يمكن أن ترتدي غير اللون الأبيض في زفافكِ. وتتمنين لو تُزفّين بالعربة والحصان .

تابعي المزيد: أشكال خواتم الزفاف الأكثر شيوعاً لعروس 2019


جينيفر أنيستون

جينيفر انيستون
جينيفر أنيستون


عام 2015 ظهرت جنيفر أنيستون على السجّادة الحمراء متألقة بخاتمها الذي يبلغ ثمنه 50000 دولار، وصمّمته لها صديقتها المقرّبة Jennifer Meyer بالماس والذهب الأصفر. يُشار إلى أنّ Jennifer Aniston تزوّجت حبيبها النجم الأمريكي Justin Theroux في حفل سرّي، أقيم في داخل قصرهما الفخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى موديلات خواتم خطوبة بتصميم الماركيز


خاتم زفاف بيونسيه

بيونسيه
بيونسيه


المغنية العالمية بيونسيه والتي أهداها زوجها المغني العالمي جاي زي خاتمًا ماسيًّا بقيمة 5 ملايين دولار. حيث تقدّم لخطوبتها أمام الملايين وقدّم لها خاتمًا يقدّر ثمنه بثروة.

تابعي المزيد: خواتم زفاف بشكل كمثري للعروس المغامرة


خاتم زفاف هايلي بالدوين


قدّم جاستن بيبر Justin Bieber خاتم زفاف يتراوح حجمه من ستة إلى 10 قيراط من الماس، على شكل مدوّر وتصميم Solow & Co. وسعره يقارب 500 ألف دولار أمريكي

 

شاهدي أيضاً:أفخم مجوهرات شتاء 2020 خيار النجمات