فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا شيحا تغازل تامر حسني وتكشف عن أول صورة من فيلم "مش أنا"

حلا شيحا تنشر أول صورة من كواليس فيلم مش أنا
حلا شيحا وتامر حسني ولقطة رومانسية من أحداث الفيلم
رسالة حلا شيحا إلى تامر حسني
رد تامر حسني على رسالة حلا شيحا
تعليق حلا شيحا على رد تامر حسني
حلا شيحا وتامر حسني وسوسن بدر وماجد الكدواني من أول يوم تصوير
حلا شيحا وتامر حسني وسوسن بدر وماجد الكدواني من أول يوم تصوير
بوستر فيلم مش أنا
احتفال نجوم فيلم مش أنا بأول يوم تصوير
حلا شيحا تعود إلى السينما بعد غياب 14 عاما

وجهت الفنانة حلا شيحا رسالة طويلة للغزل في موهبة وأخلاق المطرب تامر حسني، وكشفت عن أول صورة تجمعهما من أحداث فيلمهما "مش أنا" المقرر عرضه بموسم عيد الفطر، مؤكدة أن كل كلمة صدرت من قلبها لأن تامر يستحقها، وتدخل تامر بالتعليق مؤكدا أن كلمات حلا لا تخرج إلا من قلب "نضيف".

حلا شيحا وتامر حسني
حلا شيحا وتامر حسني ولقطة رومانسية من أحداث الفيلم

حلا نشرت صورة رومانسية تجمعها بتامر حسني من ضمن أحداث فيلم "مش أنا" وعلقت عليها قائلة:مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا.

 

أضافت: تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدا تلقائي و جدع و اخ و صديق فرحانة اننا بنشتغل سوا في عمل جمعنا و سعيدة اكتر اني عرفت إنسان صديق و اخ للعمر ، وأوضحت أن الصورة من أحداث الفيلم قائلة: لقطة من فيلمنا مش انا يارب يعجبكم

 

ورد تامر حسني على رسالة حلا شيحا بتعليق قال فيه: يا حلا ربنا يخليكي ايه الكلام الجميل دا ، انتي اللي انسانه جميله و طيبه و فنانه راقيه و تستاهلي كل خير عشان قلبك نضيف و يارب اصدقاء و إخوات طول العمر . انتي عامله شغل رائع فعلاً في فيلم (( مش أنا )) ربنا يوفقك يا رب

 

وعادت حلا للتعليق بقولها: من قلبي لانك كدة فعلا ان شاء الله النجاح كله لفيلمنا.

 

يذكر أن تامر وحلا  احتفلا ببدء تصوير فيلمهما الجديد "مش أنا" منتصف شهر ديسمبر الماضي، بحضور أبطاله ماجد الكدواني، سوسن بدر، كما حضر الفنان التشكيلي أحمد شيحا لدعم ابنته في أول عودة إلى السينما بعد غياب 14 عاما كاملة منذ قدمت فيلم "كامل الوصاف" مع المطرب الراحل عامر منيب، وتم تصوير المشهد الاول أمام الحضور، واقتصرت المشاركة فيه على تامر حسني وسوسن بدر.

 

بسمه بوسيل زوجة الفنان تامر حسني لم تفوت فرصة الاحتفال وذهبت إلى الاستديو ومعها باقات ورود لكل أبطال العمل، وأيضاً قدم والد الفنانة حلا شيحا، هدية خاصة للفنان تامر حسني تعبيراً منه على محبته الشديدة له.

 

كما هنأ المخرج شريف عرفه النجم تامر حسني وأرسل له باقة ورد مباركاً ومشجعاً له، وأكد الجميع أن هناك احتفاء فني بالفنان تامر حسني لخوضه تحدي فني جديد في حياته بهذه التجربة التمثيلية الجريئة.

 

وأشاد الفنان ماجد الكدواني بتامر كممثل ومؤلف سينمائي، وقال تامر كاتب رواية من أعظم ما يمكن، ربنا يوفقه ويوفقنا معاه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X