فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: عاصي الحلاني يكشف سر عدم الالتفات للموهبة المصرية هايدي محمد

عاصي الحلاني يطلب من هايدي المشاركة في الموسم المقبل
هايدي محمد تم تسجيل فقرتها عقب اكتمال الفرق
عاصي الحلاني يشيد بموهبة هايدي محمد
هايدي محمد أصيبت بصدمة بعد استبعادها
هايدي محمد شاركت في اليام الأخيرة للتصوير
لجنة تحكيم ذا فويس ستظهر بنفس الزي طوال حلقات مرحلة الصوت وبس
عاصي الحلاني ونانسي عجرم تعاطفا مع موهبة هايدي محمد
هايدي محمد تم إبلاغها باكتمال الفرق
عاصي الحلاني يؤكد أن أذاعة فقرات البرنامج لا تعكس تاريخ التصوير
لجنة تحكيم ذا فويس كيدز تعرضت لهجوم شديد بسبب هايدي محمد

كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن مفاجأة تتعلق بسر عدم التفات لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" للموهبة المصرية هايدي محمد، مؤكدا أنها قدمت فقرتها عقب اكتمال فرق أعضاء لجان التحكيم الثلاثة، مشيرا إلى أن إدارة البرنامج تقوم بتخيير المواهب وقتها بين تقديم الفقرة وعرضها رغم علمهم بعدم التفات المدربين لهم، أو الاعتذار عن عدم التصوير.

هايدي محمد
هايدي محمد تم تسجيل فقرتها عقب اكتمال الفرق

عاصي أشار في تصريحات لبرنامج mbc trending إلى أن هايدي من الأصوات الرائعة وموهبة فريدة، ولكن يجب أن يعلم المشاهدون أن ظهور المواهب عبر حلقات البرنامج لا يعكس حقيقة ترتيب تصوير الفقرات، وتم إلزام أعضاء لجنة التحكيم بارتداء الزي نفسه طوال الحلقات الست المخصصة لمرحلة الصوت وبس، لأن بعض أيام التصوير لا يتم اختيار أية موهبة، وأيام أخرى تتم إضافة العشرات من المواهب.

وأضاف: هناك احتمال كبير بأن يكون هناك أصوات مواهب تمر بالبرنامج وبآخر الحلقة ويكون المدربين اكتملت الفرق الخاصة بهم، وتكررت هذه المشكلة في النسخة المخصصة للشباب من برنامج "ذا فويس"

 

تابع الحلاني قائلا: في هذا العام حسب قواعد البرنامج يتم اختيار 15 صوتا لكل مدرب، وفي بعض الأحيان تكون فرق المدربين قد اكتملت ولا نستطيع الالتفات للمواهب، وهنا يتم تخيير المشاركين في حالة اكتمال الفرق بالظهور في البرنامج أو عدم الظهور وإخبارهم أن الفرق اكتملت ولن يلتفت المدربين لهم، وذلك تقديرا لموهبتهم وتعبهم أثناء التحضير للمشاركة.

 

واختتم عاصي رده قائلا: يمكن لهايدي محمد أن تشارك العام المقبل وتأخذ فرصتها وحظها بالمشاركة، وتكون متمكنة أكثر.

 

يذكر أن الطفلة هايدي أصيبت بصدمة نفسية اصابتها كادت أن تصيبها بفقدان النطق جراء عدم الالتفات إليها من نجوم لجنة تحكيم الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، وقالت إنها لم تكن تتوقع ردة الفعل الغاضبة من الجمهور بعد استبعادها، مشيرة إلى أنها أصيبت باكتئاب وظلت ملازمة منزلها فور العودة من بيروت ولكن مع الوقت بدأت تعود إلى تدريبات دار الأوبرا، ومصرة على المشاركة في البرنامج بالمواسم المقبلة والفوز باللقب.

 

أضافت الطفلة هايدي محمد في تصريحات هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنها كانت حزينة لأن صوتها يستحق أن يلتفت إليها نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، وأصيبت بصدمة فور انتهاء فقرتها الغنائية.

 

قالت إن والدتها هي التي اكتشفت موهبتها وقام المايسترو إيهاب مبروك بتدريبها ونفت ما تردد عن اعتزالها الغناء بعد صدمة استبعادها من منافسات ذا فويس كيدز وقالت: بإذن الله حكمل، بعد تشجيع الناس.

وأشارت هايدي إلى إعجابها بالمطربة الراحلة أم كلثوم وقدمت مقطعا من أغنيتها الشهيرة "فكروني".

 

ووجه مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو والسياحة الترفيهية، الدعوة للموهبة هايدي، للمشاركة بنسخته الرابعة 2020 لمنحها الفرصة كاملة أمام لجنة تحكيم مؤهلة وتصويت جماهيري حقيقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X