صينية بعمر 15 عامًا بملامح عجوز تخضع لعمليات لتبدو بعمرها الحقيقي

والدتها أصيبت بالمرض النادر قبل ابنتها الصغيرة
خضعت الفتاة الصينية لعمليات تجميل لتبدو بعمرها الحقيقي
عمرها 15عاماً لكنها كانت تبدو عجوزاً طاعنة بالسن
المشفى ألغى تكلفة علاجها وخصص التبرعات لدراستها
4 صور

من أكبر النعم التي يحظى بها الإنسان الستر والصحة، وعدم إصابة المرء بمرض نادر يصيب إنساناً بين ملايين البشر، حظ كبير على الإنسان أن يشكر الله دائماً، خاصةً حين يكون شاباً لكن مرضه النادر يظهره بملامح عجوز طاعن بالسن، وهذا المرض النادر أصاب فتاة مراهقة بالـ15 من عمرها، فاتخذت قراراً شجاعاً بمحاولة العلاج منه بالخضوع لعدة عمليات تجميل لتبدو بعمرها الحقيقي.


عجوز في الـ15 من عمرها وهذا هو السبب...


بحسب موقع «الإمارات اليوم»، خضعت فتاة صينية تبلغ من العمر 15 عاماً لعمليات تجميلية لتحسين شكلها، بعد أن تركتها حالة طبية جينية نادرة تسمى بروغيريا تبدو كعجوز.


التنمر عليها في مدرستها دفعها لطلب العلاج


وتعرضت الفتاة لتنمر في المدرسة بسبب شكلها المتقدم بالسن، وعبرت عن شعورها بعدم الراحة تجاه شكلها بسبب تجاعيد وجهها، وملامحها التي جعلتها تبدو بعمر أكبر، فقررت طلب العلاج من الأطباء، والخضوع لعمليات تجميل.


شخص غريب يجمع لها تكلفة العمليات


واستغرقت العملية 7 ساعات ونصف الساعة، و10 أطباء بعد أن تمكن شخص غريب من جمع أموال للعملية التي وصلت تكلفتها إلى 56 ألف جنيه إسترليني، إلا أن المشفى قام بإلغاء تكاليف العلاج، لتخصيص المبلغ لدفع تكاليف دراستها.


والدتها أصيبت قبلها بالمرض النادر نفسه


وتعاني والدة الفتاة من الحالة النادرة نفسها التي تصيب شخصاً من بين كل 8 ملايين شخص حول العالم، وتتسبب بظهور علامات الشيخوخة على البشرة فقط بسن مبكر.