لايف ستايل /رفاهية

أفخم سيارات الفان لعام 2020

أفخم سيارات الفان لعام 2020

لا تقتصر المنافسة بين شركات السيارات العالميَّة على تصنيع السيارات الرياضيَّة أو الاقتصاديَّة، بل تمتدّ لتشمل إنتاج أفخم سيارات الفان لعام 2020. علمًا أنَّ سيارات الفان في 2020 مُزوَّدة بالعديد من المزايا ووسائل الرفاهية. وفي السطور الآتية، لمحةٌ عن أفخم سيارات الفان لعام 2020:
 

1. تويوتا سيينا


تتمتَّع سيَّارة تويوتا سيينا بالعديد من المُميَّزات، التي تجعل منها الأغلى في لائحة أفخم 5 سيارات فان لعام 2020. تعمل السيَّارة ذات الدفع الرباعي، بمحرِّك V-6 يتمتَّع بقوَّة 296 حصانًا، وسعة 3.5 ليترًا، كما تتسع لثمانية ركَّاب. وهي تضمُّ شاشة عرض داخليَّة، وفتحة سقف مزدوجة. يصل سعر سيَّارة تويوتا سيينا إلى 49.340 ألف دولار.

 


2. هوندا أوديسي


تعمل سيارة هوندا أوديسي بناقل حركة أوتوماتيكي V-6 ذي 10 سرعات، وسعة 3.5 ليترًا، وهي تعدّ من السيارات الشهيرة، لناحية توفير الوقود. تتسع السيارة لثمانية ركَّاب، كما تضمُّ شاشة 10.2 بوصة خاصَّة بركَّاب المقاعد الخلفيَّة، لمزيد من المتعة على الطريق. يصل سعر السيَّارة إلى 47.320 ألف دولار.

تابعوا المزيد:تكلفة الرحلة على متن Airlander 10 أول فندق طائر


3. كرايسلر باسيفيكا


تعدّ سيَّارة كرايسلر باسيفيكا من سيَّارات الفان الفخمة، وهي تمتاز بأنَّها السيارة الوحيدة من هذا الطراز التي يمكنها السير بالكهرباء أو البنزين. وفي هذا الإطار، هي تسير لـ53 كيلومترًا بالكهرباء، أو 911 كيلومترًا بالبنزين. ويمكن لكرايسلر باسيفيكا استيعاب ثمانية ركَّاب. كما يوجد بها 8 منافذ USB. يصل سعرها إلى 47.240 ألف دولار.

تابعوا المزيد:​8000 ريال سعودي لوجبة في "موسم الرياض"

 

 


4. كرايسلر فوياج


تتمتع سيارة كرايسلر فوياج بالعديد من المميّزات، حيث تضم عجلات فولاذية ومصابيح LED ومستشعرًا خلفيًّا للصدمات. وهي تتمتَّع بالعديد من مساحات التخزين.
وتتسع سيارة كرايسلر فوياج لثمانية ركاب، ويصل سعرها إلى 33 ألف دولار.


5. دودج غراند كارافان


تعمل سيارة دودج غراند كارافان بمحرّك V-6 ذي قوَّة 283 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات، كما تمتاز بوجود مقعد قيادة كهربائي على طراز SE Plus.
وتضمُّ السيارة مقاعدًا قابلةً للطيِّ، وهو ما يُميِّزها عن الكثير من سيارات الفان الفاخرة، كما توفِّر لراكبيها المزيد من الرفاهية، مع وجود خاصية الواي فاي Wi Fi.
يصل سعر سيارة دودج غراند كارافان إلى 32.540 ألف دولار.

 

شاهدوا أيضاً:  تعرفي على أشهر سيارات هوليوود

 

تابعوا المزيد:أغلى نسخة ذهبية في العالم من سماعات آبل

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X