أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انتقاد واسع للاعب تنس طلب من فتاة تقشير موزة

لاعب المضرب وبجاوره الفتاة
لاعب المضرب يأخذ الموز
لاعب المضرب يأخذ من الفتاة الموز

تعرّض لاعب تنس لانتقادات شديدة، بعد لفت النظر إليه وهو يطلب من فتاة جمع الكرة أن تقشر موزة له، خلال مباراة تأهيلية في بطولة أستراليا المفتوحة.


وبحسب موقع «ميرور»، أظهر شريط فيديو، تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، فتاة جمع الكرة وهي تقدم الموزة للاعب «إليوت بينتشريت»، البالغ من العمر 21 عاماً، كوجبة خفيفة خلال استراحة في مباراته ضد «ديمتري بوبكو»، يوم السبت، لكن اللاعب تعرض لموجة شديدة من الانتقادات؛ عندما طلب من الفتاة تقشير الموزة له، مما جعلها تلقي بنظرة استنكارية لمُحكِّم المباراة «جون بلوم»، الذي لم يوافق على طلب اللاعب، وطلب منه أن يفعل ذلك بنفسه.


بدا «بينتشريت» منزعجاً بشكل واضح من الموقف، حيث يُمكن رؤيته وهو يأخذ ثمرة الموز من الفتاة ويقشرها، واستمر في الانخراط مع «بلوم» إلى حين استئناف اللعب.


انتقدت على نطاق واسع أسطورة التنس «مارتينا نافراتيلوفا» تصرف اللاعب؛ لتكون من بين الذين يعارضونه.



العنب خطوة تالية


في حين أعاد الفائز في سباق جراند سلام لمدة 18 مرة تحميل مقطع الفيديو إلى جانب تسمية توضيحية بعنوان: «ما هي الخطوة التالية؟ العنب؟ لقد فعل بلوم الشيء الصحيح، هذا أكيد».


من الواضح أن الموقف لم يؤثر على أداء «بينتشريت» في الملعب، حيث استمر في حجز مكان المقدمة لبطولة أستراليا المفتوحة بفوز 4-6 و6-2 و6-3 على منافسه «بوبكو»، وسيواجه الياباني «يويتشى سوجيتا»، المصنف رقم 48 في العالم، في الجولة الأولى من البطولة يوم الثلاثاء.


بدأت أولى بطولات جراند سلام لهذا العام يوم الإثنين، حيث تسببت «كوكو جوف»، البالغة من العمر 15 عاماً، في صدمة مبكرة؛ بفوزها على «فينوس ويليامز».


هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها المراهقة الأمريكية «كوكو جوف» على أفضل لاعبة «فينوس ويليامز»، بعد أن طردتها في الدور الأول من بطولة ويمبلدون، في يوليو الماضي.


في مكان آخر، صعد البريطاني «دان إيفانز» إلى الدور الثاني في قرعة الرجال بفوز 3-6، 4-6، 6-1، 6-2، 6-3، على «ماكينزي ماكدونالد».
Tennis player branded 'entitled' for asking ball girl to peel banana

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X