فيديو: هايدي محمد ترد على عاصي الحلاني .. كلامك غير صحيح

هايدي محمد تنفي صحة تصريحات عاصي الحلاني
عاصي الحلاني أكد أن هايدي محمد كانت تعلم بعد التفات المدربين إليها
هايدي محمد تؤكد أن قامت بتصوير فقرتها قبل اكتمال فرق المدربين
هايدي محمد تنفي اخطارها مسبقا بعدم التفات المدربين إليها
هايدي محمد تنفي تصوير فقرتها في اليوم الأخير
لجنة تحكيم ذا فويس تواجه أزمة بسبب هايدي محمد
عاصي الحلاني طالب هايدي محمد بالتقدم للبرنامج مرة أخرى
هايدي محمد اصيبت بصدمة نفسية عقب استبعادها
عاصي الحلاني حاول تقديم مبررات لاستبعاد الموهبة المصرية
عاصي الحلاني ونانسي عجرم وحماقي تجاهلوا هايدي محمد
10 صور

يبدو أن السجال المثير بين الموهبة المصرية هايدي محمد ونجوم لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" لن يتوقف، فبعد إصدار عاصي الحلاني توضيحا أكد فيه أن استبعاد هايدي من المنافسة جاء بعد اكتمال قائمة فرق المدربين منوها إلى تخييرها بين المشاركة وعرض الحلقة مع عدم التفات المدربين إليها وبين مغادرة التصوير، وهو ما نفت هايدي صحته بالكمال مؤكدة أنها لم تتلقى أية تنبيه يتعلق بعدم التفات المدربين إليها.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني حاول الدفاع عن لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز

وأكدت هايدي فى لقاء لها عبر برنامج "et بالعربى"، أن كل ما تردد حول إبلاغها إدارة برنامج "ذا فويس كيدز"، أنها تظهر بالبرنامج كنوع من التقدير لمشاركتها فقط وذلك بعد اختيار كل مدرب من الثلاثة "نانسى عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي" فريقه المكون من 15 متسابقا لم يحدث وغير صحيح.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وأضافت: كل ما تردد حول أسباب خروجى من البرنامج غير صحيح ولم يحدث حيث لم يتحدث معى أى شخص من إدارة البرنامج حول إمكانية مشاركتى دون اختياري من جانب المدربين الثلاثة، كما أنها لم تدخل التصوير في اليوم الأخير كما قال عاصي وإنما صورت فقرتها في اليوم الأول للتصوير. 

 

وأشارت هايدى محمد إلى اننى قررت الرد على المطرب عاصى الحلانى الذى دافع عن إدارة البرنامج، مؤكدا أن البرنامج يتيح فرصة الى المواهب حتى اللحظات الاخيرة وحتى بعد اختيار المتسابقين.  

 

يذكر أن المطرب اللبناني عاصي الحلاني حاول التصدي لموجة الهجوم على لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" بعد استبعاد هايدي محمد من المنافسة وأكد أن سر عدم التفات لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" للموهبة المصرية، هو أنها قدمت فقرتها عقب اكتمال فرق أعضاء لجان التحكيم الثلاثة، مشيرا إلى أن إدارة البرنامج تقوم بتخيير المواهب وقتها بين تقديم الفقرة وعرضها رغم علمهم بعدم التفات المدربين لهم، أو الاعتذار عن عدم التصوير.

 

عاصي أشار في تصريحات لبرنامج mbc trending إلى أن هايدي من الأصوات الرائعة وموهبة فريدة، ولكن يجب أن يعلم المشاهدون أن ظهور المواهب عبر حلقات البرنامج لا يعكس حقيقة ترتيب تصوير الفقرات، وتم إلزام أعضاء لجنة التحكيم بارتداء الزي نفسه طوال الحلقات الست المخصصة لمرحلة الصوت وبس، لأن بعض أيام التصوير لا يتم اختيار أية موهبة، وأيام أخرى تتم إضافة العشرات من المواهب.

 

وأضاف: هناك احتمال كبير بأن يكون هناك أصوات مواهب تمر بالبرنامج وبآخر الحلقة ويكون المدربين اكتملت الفرق الخاصة بهم، وتكررت هذه المشكلة في النسخة المخصصة للشباب من برنامج "ذا فويس"

تابع الحلاني قائلا: في هذا العام حسب قواعد البرنامج يتم اختيار 15 صوتا لكل مدرب، وفي بعض الأحيان تكون فرق المدربين قد اكتملت ولا نستطيع الالتفات للمواهب، وهنا يتم تخيير المشاركين في حالة اكتمال الفرق بالظهور في البرنامج أو عدم الظهور وإخبارهم أن الفرق اكتملت ولن يلتفت المدربين لهم، وذلك تقديرا لموهبتهم وتعبهم أثناء التحضير للمشاركة.

واختتم عاصي رده قائلا: يمكن لهايدي محمد أن تشارك العام المقبل وتأخذ فرصتها وحظها بالمشاركة، وتكون متمكنة أكثر.

يذكر أن الطفلة هايدي أصيبت بصدمة نفسية اصابتها كادت أن تصيبها بفقدان النطق جراء عدم الالتفات إليها من نجوم لجنة تحكيم الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، وقالت إنها لم تكن تتوقع ردة الفعل الغاضبة من الجمهور بعد استبعادها، مشيرة إلى أنها أصيبت باكتئاب وظلت ملازمة منزلها فور العودة من بيروت ولكن مع الوقت بدأت تعود إلى تدريبات دار الأوبرا، ومصرة على المشاركة في البرنامج بالمواسم المقبلة والفوز باللقب.

أضافت الطفلة هايدي محمد في تصريحات هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنها كانت حزينة لأن صوتها يستحق أن يلتفت إليها نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، وأصيبت بصدمة فور انتهاء فقرتها الغنائية.

 

قالت إن والدتها هي التي اكتشفت موهبتها وقام المايسترو إيهاب مبروك بتدريبها ونفت ما تردد عن اعتزالها الغناء بعد صدمة استبعادها من منافسات ذا فويس كيدز وقالت: بإذن الله حكمل، بعد تشجيع الناس.
وأشارت هايدي إلى إعجابها بالمطربة الراحلة أم كلثوم وقدمت مقطعا من أغنيتها الشهيرة "فكروني".

ووجه مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو والسياحة الترفيهية، الدعوة للموهبة هايدي، للمشاركة بنسخته الرابعة 2020 لمنحها الفرصة كاملة أمام لجنة تحكيم مؤهلة وتصويت جماهيري حقيقي. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"