فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"الرد" عنوان الجزء الرابع من " الهيبة " فهل ينتقم جبل شيخ الجبل؟

تيم حسن
المخرج سامر البرقاوي
الصور التي نشرها البرقاوي

كشف المخرج سامر البرقاوي أن اليوم هو أول أيام تصوير الجزء الرابع من مسلسل " الهيبة " من تأليف ورشة من الكتّاب أشرف عليها فؤاد حميرة وإنتاج مجموعة " الصبّاح إخوان " للمنتج صادق الصبّاح .
ولفت البرقاوي إلى أن هذا الجزء من العمل سيحمل عنوان " الرد " بعد أن حمل الجزء الثالث عنوان " الحصاد " والثاني " العودة ". وسيتم تصوير العمل لعدة أيام في دمشق قبل أن ينتقل للتصوير في أماكن متفرقة من لبنان .

هل سيصور صناع "الهيبة 4" مسلسلهم في دمشق؟


الأفكار التي يوحي بها العنوان بحسب مصادر لـ " سيدتي نت " تشير إلى أن العمل سيحمل طابع التشويق الكبير وبالتحديد حول قيام " جبل شيخ الجبل " الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن بالرد على ما تعرض له مع نهاية الجزء الثالث من العمل والذي أدى إلى تعرضه إلى كمين سيؤدي إلى وفاة زوجته " نور رحمة " التي أدت دورها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. بينما لم يحسم مصير ابنه بعد وإن كان على الأرجح سيكون قد توفي هو الآخر وبالتالي سيجد " جبل شيخ الجبل " نفسه في مواجهة كبرى مع من تسبب بمقتل زوجته وعلى الأرجح ابنه وليبدأ مخططه للرد على ذلك .

هل سيتوقف "الهيبة" عند الجزء الرابع .. المنتج صادق الصبّاح يجيب ؟


وسيشهد هذا الجزء مشاركة النجمة السورية ديمة قندلفت وكذلك الفنان اللبناني عادل كرم بالإضافة إلى نجوم العمل المعروفين وفي مقدمتهم منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X