لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل شواطئ المالديف

أجمل شواطئ المالديف

أجمل شواطئ المالديف تشتهر بمياهها الزرقاء الصافية وشواطئها الرومانسيَّة المثالية، ليس لغرض قضاء شهر العسل فحسب، بل أيضًا لكلِّ زوجين يبحثان عن مكان لقضاء عطلة هادئة لتجديد العهود. وسواء رغب الزوجان في الغوص في المياه أو مجرد الجلوس على الشاطئ، يُستحسن أن يقع موعد الزيارة خلال موسم الجفاف، أي من ديسمبر (كانون الأوَّل) إلى أبريل (نيسان)، عندما تكون الأمطار خفيفة، والرطوبة منخفضة.
 

جولة على أجمل شواطئ المالديف

 

شاطئ هولهومالي

"هولهومالي" يعدّ من شواطئ المالديف المُفضَّلة


يحيط اللون الأزرق زائر "هولهومالي"، أينما ذهب، الأمر الذي يجعل من هذا الشاطئ مُفضَّلًا في جزر المالديف. كما تضيف الرمال البيضاء الألق إلى هذا الشاطئ الواقع في "كافو أتول". هناك، يمكن الاستمتاع بالغطس الجماعي، ومُشاهدة ألوان السماء المُتغيِّرة كل مساء، على متن الباخرة السياحيَّة Sunset Cruise.

تابعوا المزيد:العرب المسافرون إلى نيس في الشتاء

 


"ريثي بيتش"

"ريثي بيتش" يقدّم للزائرين عطلة عنوانها الرفاهية


يُقدِّم شاطئ "ريثي" إجازةً ملؤها الرفاهية، فهو يتمتَّع بمياه زرقاء صافية، ورمال بيضاء، وأشجار النخيل، ما يجعل منه أكثر الشواطئ المذهلة في جزر المالديف! هناك، تجذب الفلل المائيَّة المهداة للإقامة.


شواطئ جزيرة الكاكاو

لقطة في "جزيرة الكاكاو"


تتيح شواطئ المالديف الواقعة حول "جزيرة الكاكاو" للسائحين التعرُّف إلى جاذبيَّة الحياة البحريَّة المرتبطة بشكل وثيق بقناتي Kandooma وGuraidhoo. هناك، تكثر المنتجعات الفاخرة، ولا سيَّما النشاطات التي تقترحها على السائحين، ومنها: جلسات اليوغا ومراكز السبا.


شواطئ جزيرة "فابينفارو"

شواطئ جزيرة "فابينفارو" لعطلة رومانسيّة


يقصد الأزواج الراغبون في عطلة رومانسيَّة شواطئ "فيفابينفارو"؛ هناك يحلو قضاء أمسية ممتعة مع الشريك، في إطار من الشعاب المرجانيَّة، والأسماك الملوَّنة، أثناء تناول الأطباق العالميَّة الشهيَّة. كما توفِّر الفلل الفاخرة حول الشاطئ، أماكن إقامة من الدرجة الأولى.

تابعوا المزيد:8 وجهات مميزة لعشاق المغامرات

 


شواطئ جزيرة "نيكا"

شواطئ جزيرة "نيكا" توفِّر عطلة مثاليّة للأزواج 


تقع هذه الشواطئ الخاصَّة في "نورث أري أتول"، وتوفِّر عطلة مثاليَّة للأزواج ، بعيدًا عن الصخب. تُعرف هذه البقعة أيضًا باسم "البقعة المُفضَّلة لمحبِّي الطبيعة والمغامرين". هناك، يستستمتع السائحون بالأنشطة المائيَّة، مثل: الغطس، والسباحة.


"فولهادهو بيتش"

نظرة إلى "فولهادهو بيتش" 


يُقدِّم هذا الشاطئ الخصوصيَّة لمرتاديه، وهو يمتدّ على مساحة كبيرة، بعيدًا من صخب حياة المدينة. تكثر المطاعم الممتازة بالقرب من الجزيرة، والتي تقدم أفضل المأكولات، كما تتوافر الفيلات القريبة للمبيت.

شاهدي أيضاً:اماكن في السعودية تحاكي مواقع عالمية

 

تابعوا المزيد:جزر سياحية لم تكن تعلم بها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X