مجهولون يخططون لبيع صور بطل الراليات شوماخر وهو يخضع للعلاج بمليون يورو!

مايكل شوماخر الذي صنف كأفضل سائق سباقات فورمولا واحد في العالم
صورة أرشيفية خلال نقل مايكل شوماخر للعلاج
شوماخر يتزلج في ديسمبر2013 قبل سقوطه في منطقة غير آمنة
مايكل شوماخر وزوجته كورينا يتزلجان في جبال الألب قبل إصابته ومرضه
4 صور

القانون في كثير من الدول حتى بريطانيا يشدد بعقوباته على لصوص الصور الذين يقدمون على انتهاك واختراق حرمة وخصوصية الجثث والمرضى عبر تصويرهم خلسة دون موافقة ذويهم الخطية على التصوير أو النشر، ويقبع بسجون بريطانيا بعض من خالفوا هذا القانون.

ووفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية، و«روسيا اليوم»، يرغب أشخاص مجهولون في بيع صور للأسطورة الألماني مايكل شوماخر بطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 سبع مرات، ملتقطة بعد إصابته الخطيرة في الرأس عقب سقوطه أثناء التزلج.
ولقد التقطت الصور لشوماخر في منزله في جنيف ويخطط المبتزون لبيع هذه الصور مقابل مليون يورو.

ولجأت كورينا زوجة شوماخر إلى الشرطة بشكوى التدخل في الحياة الخصوصية لزوجها.

وتعرض مايكل شوماخر (51 عاماً) لإصابة خطيرة في الرأس إثر سقوطه خلال ممارسته التزلج على الثلج في 29 ديسمبر 2013 في بلدة ميريبل بالقرب من سفوح جبال الألب، ونقل إلى المستشفى بصورة عاجلة، وأجريت له منذ ذلك التاريخ عدة عمليات جراحية في الرأس ودخل الغيبوبة لفترة طويلة، ويواصل العلاج حالياً في منزله.

وزوجته المخلصة كورينا تؤمن كزوجها مايكل بأن مرضه وعلاجه قضية شديدة الخصوصية ولا يجوز نشر أو المتاجرة بها إطلاقاً من أي أحد.

يذكر أن شوماخر يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب بطل العالم لسباقات الفورمولا1، حيث توج باللقب 7 مرات في الفترة ما بين عامي (1994-2004 ).