أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إلغاء الزفاف بعد هروب والدة العروس مع والد العريس!

قبل أيام قليلة من الزفاف
والدة العروس تهرب مع والد العريس قبل الزفاف
اختفيا فجأة قبل أيام من زفاف أولادهما
تم إلغاء الزفاف
أشياء تحدث في الهند فقط

كثيراً ما نسخر من المبالغات العجيبة التي نراها بالأفلام والمسلسلات الهندية، ولكن ما قد يكون أكثر عَجَباَ وغرابة، أنه بمقارنتها بالحياة الحقيقية في الهند، قد تبدو هذه الأفلام والمسلسلات عادية وأقل خيالاً من الواقع. وفي الأيام القليلة الماضية، تم إلغاء حفل زفاف باللحظات الأخيرة في إحدى مدن ولاية غوجارات الواقعة شمال غرب البلاد، على الرغم من استغراق العريس أكثر من عام بالتحضير له، وذلك بعد أن هرب والده برفقة والدة العروس، ليعيشا قصة حب خاصة بهما.. فعلاً أمر لا يُصدق.

ونقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، ذكر موقع سكاي نيوز، أن حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن يُقام خلال الأيام القادمة بداية الشهر المُقبل شُباط/فبراير، شمال غرب الهند، كان قد تأجل لوقت غير مُحدد وربما يُلغى نهائياً، بعد أن هربت والدة العروس البالغة من العمر 46 عاماً، مع والد العريس البالغ من العمر 48 عاماً، بموقف لا يخلو من الدراما الهندية الممزوجة بالطرافة بالوقت نفسه.

تابعي المزيد: ديك يقتل صاحبة بعد صراع دموي

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة البريطانية، أن العاشقين الطائشين قررا الهرب معاً إلى مكان مجهول لا يعلمه أي أحد من العائلتين، قبل أيام قليلة من زفاف أولادهما، حتى يُعيدا إحياء قصة حب كانت قد جمعتهما قديماً أيام الشباب. غير مبالين لما سوف يحدث لحياة العروسين. وتم اكتشاف الأمر بعد أن قامت العائلتان بإبلاغ الشرطة عن اختفائهما المفاجئ منذ يوم الجمعة 10 كانون الثاني/يناير 2020، حيث انقطعت الاتصالات بهما نهائياً.

ونقلاً عن صحيفة تايمز أوف إنديا الهندية، ذكرت الديلي ميل، أن هناك من شاهد والد العريس -وهو رجل أعمال- آخر مرة في منطقة كترغام في مدينة سورات، وقبل أيام قليلة من اختفاء الأخير، شوهدت والدة العروس تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات. وبحسب تصريحات الأقارب، بأن كليهما كانا يعرفان بعضهما منذ أيام الطفولة، وجمعت بينهما قصة حب قديماً لم تتكلل بالزواج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X