فترة الخطوبة المثالية.. كيف تكون

فترة الخطوبة
كيف تكون فترة الخطوبة المثالية
4 صور

كثيرات من الصبايا يبحثن عن شريك الحياة المناسب بحذر وعناية، وهو أمر تحدده فترة الخطوبة بشكل خاص، فهي فترة التعارف التي يقضيها المخطوبون. ولكي تكون فترة الخطوبة مثالية، إليكِ بعض النصائح.


التفاهم قبل الرومانسية


الرومانسية أمر مطلوب في فترة الخطوبة، لكن يجب ألا يتعدى ذلك التعارف والتفاهم، فلا تنشغلي كثيرًا بكلام الحب وتنسي الأسئلة، والأحاديث المهمة التي تكشف لكِ شخصية خطيبكِ، لكي تعرفي عيوبه ومميزاته وهل يناسبكِ بالفعل أم لا.

الرومانسية
الرومانسية


الأسئلة المهمة


بين وقت وآخر، اِسألي خطيبكِ بعض الأسئلة المهمة، مثل عن توقعاته لمستقبلكما معًا، أو كيف يراكِ زوجة، كل هذه الأمر قد تكشف لكِ كيف يفكر خطيبكِ بشأنكما معًا، وهل فعلًا يناسبكِ كزوج أم لا.

تابعي المزيد: لا تسألي العروس عن هذه الأمور أبداً!


الاتصال المتوازن


هناك بعض الثنائيات في فترة الخطوبة يكون الكثير من المقابلات، بينهما قويًّا بشكل غريب، يجلسان مع بعضهما طوال اليوم، مثل الحديث طوال اليوم في الهاتف، أو أن يزورها بشكل يومي عند أهلها، معتقدين أنّ هذا دليل على الحب، ولكنّ كثرة الاتصال ليس هو وقتها الحالي، وسيزيد المشاكل بينهما، كما أنّ ذلك علامة غير صحية في العلاقة، تعني أنّ كلًّا من الشخصين يُعتبر محور حياة الآخر فقط.

الرومانسية
الرومانسية


تبسيط الأمور


تبسيط الأمر هو المؤشر الذي سيخبركِ هل ستكون هذه العلاقة بعد الزواج ناجحة أم لا، لأنه كما ذكرنا مشاكل ما بعد الزواج تكون أكبر وأهم بسبب طبيعة الحياة، ومدى تقارب الزوجين مع بعضهما البعض، لهذا يفضل تبسيط الأمور دائمًا والبعد قدر الإمكان عن الدراما.

شاهدي أيضاً:حصاد العام: أفخم أعراس 2019