فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هي حقيقة حصول ليلى إسكندر على الجنسية السعودية؟

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان
ليلى اسكندر
شاركت ليلى جمهورها على سناب شات
حصلت ليلى اسكندر على هوية اقامة زوج مواطن

شاركت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا حسابها الرسمي في منصة "سناب شات"، فرحتها بحصولها على هُوية الإقامة في السعودية، وجاء الفيديو الذي نشرته إسكندر تعبيرًا عن فرحتها بحصولها على الإقامة في السعودية وليس حصولها على الجنسية السعودية كما أُشيع.


ووثق مقطع الفيديو ظهور الممثل السعودي محمد شامان العنزي وهو يزفُّ لها الخبر من خلال إبراز بطاقة الإقامة قائلاً: "هذه هويتك .. هوية زوجة المواطن باسم يعقوب الفرحان"، وأضاف العنزي أن الهوية صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية وجميع الجهات التي كان يراجعها والتي كانت متعاونة لأقصى درجة، ووجَّه شكره لكل من كان منفذًا سريعًا من جميع الدوائر الحكومية قائلاً: "أتوقع أن الهوية اختصرت كل شيء .. زوجة مواطن ومقيمة في البلد".

تابعي المزيد: ابنة الراحلة ماجدة تتهم الوسط الفني بالجحود والنفاق والغدر


 

وفي اتصال هاتفي مع الممثل محمد العنزي الذي زفَّ البشرى للفنانة ليلى إسكندر، أوضح العنزي لـ"سيدتي" أن ليلى لم يكن لديها إقامة زواج من مواطن سعودي من قبل، إنما كانت تأشيرة لوجودها في السعودية مع زوجها، وكانت هناك عرقلة في الموافقة الرسمية على الزواج، وبيَّن أيضًا أن هوية الإقامة التي صدرت لها بحكم أنها تعتبر بالوقت الراهن زوجة مواطن وبالتالي أُضيفت لها هذه المهنة.
وأنجبت الفنانة ليلى إسكندر طفلها الأول "يوسف" في العام الماضي بعد زواجها من الممثل يعقوب الفرحان عام 2012.


ويعد الممثل يعقوب الفرحان واحدًا من أبرز الممثلين السعوديين الشباب، وشارك بدور رئيسي وبطولي في مسلسل "العاصوف" التاريخي في جزئه الثاني الذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الماضي، كما شارك بالعديد من الأعمال الدرامية السعودية، كما هو الحال مع زوجته الفنانة ليلى إسكندر التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية وطرحت مجموعة أعمال غنائية كذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X