فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"سولت نفسي" جديد حياة الإدريسي ولهذا السبب رفضت المشاركة في "ذا فويس سينيور"

حياة الإدريسي من داخل الاستوديو
حياة الإدريسي
حياة الإدريسي

عادت الفنانة المغربية حياة الإدريسي إلى الساحة الفنية المغربية، بأغنية جديدة وبأسلوب عصري متجدد.

وأشرف على كتابة وتلحين الأغنية الجديدة"سولت نفسي" ) سألت نفسي( حياة الإدريسي، في أول تجربة لها على هذا المستوى، حيث اختارت أيقونة الطرب المغربي أن تعود إلى جمهورها بأغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، برفقة العازف الشاب ياسين بنفضول، الذي أبدع في أداء القيتار، ووزع الأغنية أسامة باهي.

وفضلاً عن الأغنية الجديدة التي عادت بها إلى الساحة الفنية بقوة، فإن الفنانة المغربية حياة الادريسي، تحضر لمجموعة من الأعمال الفنية، التي جمعتها بفنانين ومبدعين، وستطرحها خلال السنة الجارية.

ومعلوم أن حياة الادريسي لها مكانة كبيرة في الوسط الفني المغربي والعربي، إلا أن الأغنية الجديدة ستكون تدشيناً ثانياً لمسار الادريسي الفني.


لن تقبل المشاركة في البرنامج حتى لو حصلت على دعوة خاصة


يذكر أن الفنانة المغربية حياة الإدريسي رفضت قبل مدة المشاركة في برنامج "ذا فويس سينيور"، الذي يختص في المواهب الفنية التي تجاوزت الستين سنة.
وأكدت الفنانة المغربية بعد حلولها ضيفة بأحد البرامج الإذاعية أنها لن تقبل المشاركة في البرنامج حتى لو حصلت على دعوة خاصة، فخوض هذه التجربة يعتبر صعباً، خاصة بالنسبة لفنان شق طريقه وراكم تجربة فنية كبيرة.

وأضافت الإدريسي: "المشاركة في مثل هذه البرامج يعتبر مغامرة كبيرة، فأنا كونت اسماً فنياً في المغرب والوطن العربي ولن أخاطر بتاريخي الفني، فمن واجبي الحفاظ عليه".
ومن المنتظر أن يشارك كل من الفنانين المغربيين عبد الرحيم الصويري وسعاد حسن في برنامج "ذا فويس سينيور" الذي سينطلق في أول نسخة له بالمغرب العربي في وقت قريب على "ام بي سي" .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X