أزياء /إطلالة النجمات

نجمات أضافت لـ"السكيني الأسود" بُعد أخر من الأناقة

أفكار لتنسيق السكيني الأسود
عارضة الأزياء جيجي حديد
كيت ميدلتون
بيلا حديد
سيلينا غوميز تعتمد السكيني الأسود بستايل كاجوال
زوري هال
بريانكا شوبرا
جيجي حديد
الدوقة كيت ميدلتون
ستورم ريد

في حين أن السكيني الأسود يستقر في خزانة أي امرأة كقطعة أساسية، تلجأ لها إذا كانت بصدد إطلالة سريعة مع حذاء رياضي وتي شيرت، إلا أن النجمات أخذن هذه القطعة إلى بعد جديد لتصبح جزء أساسي من الإطلالات الأنيقة والعصرية.

بعد متابعة عدد من إطلالات أشهر النجمات والمشاهير لاحظنا أن السكيني الأسود عندما يتم تنسيقه مع قطع فاخرة يتحول إلى القطعة الذكية التي تكمل إطلالتكِ وتضمن لك مظهر أنيق. فيما يلي نستعرض طرق النجمات في تنسيق السكيني الأسود لنلهمكِ بأجمل الإطلالات لهذا الشتاء.

بريانكا شوبرا تضيف طبعة الثعبان

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا 

خلال ظهورها بمدينة نيويورك، اعتمدت نجمة بوليوود، بريانكا شوبرا، بلوزة مطبعة بجلد الثعبان الذي مزج بين الأسود والبيج، ثم استخدمت الظلال نفسها في إكمال إطلالتها، ذهبت إلى السكيني الأسود مع بوت برقبة عالية، ومعطف الترنش البيج.

ونلاحظ في إطلالة بريانكا شوبرا أن جميع القطع أساسية وألوانها محايدة، لكنها أضافت لمسة عصرية بارتداء طبعة جلد الثعبان.

تابعي المزيد: أبرز صيحات شتاء 2020 من وحي اطلالات العنود بدر

كيت ميدلتون تعتمد السكيني الأسود مع السترات الرسمية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون 

كونها دوقة ولها مهام رسمية، تميل كيت ميدلتون إلى تنسيق السكيني الأسود مع السترات الرسمية المحبوكة، لتضيف لمسة عصرية وبساطة إلى إطلالاتها.

اعتمدت كيت ميدلتون سترة من الكاروهات مع كنزة برقبة وسكيني أسود وبوت للكاحل.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


عادت ميدلتون واعتمدت السكيني الأسود مرة أخرى مع سترة حمراء بصدرية مزدوجة وبوت برقبة عالية. تناسب هذه التفاصيل النساء العاملات اللواتي يبحثن عن إطلالات شبه رسمية أيضاً يمكنكِ تنسيق السكيني الأسود مع الكنزات الواسعة المزينة بطبعات الحيوانات على غرار الممثلة الأمريكية زوري هال، التي نسقته مع كنزة مزينة بطبعة النمر.

تابعي المزيد: بيلا حديد تختار أغرب الأزياء في 3 أيام في باريس

جيجي حديد
جيجي حديد

أيضاً عارضة الأزياء جيجي حديد لا تستغنى عن السكيني الأسود في كثير من إطلالاتها اليومية، واللافت أنها تارة تنسقه بستايل كاجوال، وتارة أخرى تستخدم بعض الملحقات الكلاسيكية لتذهب بالسكيني الأسود إلى بُعد أخر.

تابعي المزيد: أرقى إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع وأجملها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X