فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جنات تكشف غيرتها من زوجها وسعيدة بنجاح "بطلة حدوتك"

جنات
جنات وزوجها محمد عثمان وابنتها في آخر ظهور لهم

قالت الفنانة جنات إنّها سعيدة بأمومتها وبأن رزقها الله ابنتها (جنات)، حيث تعيش لحظات الأمومة الجميلة وأن ابنتها تكبر أمامها كل يوم، إذ تحس معها بأنها اختها الصغيرة وليس ابنتها.

وأضافت جنات عبر مقابلة معها على تلفزيون "دبي" إنّ علاقة ابنتها بزوجها تسعدها وتضايقها في الوقت نفسه، حيث تحس بالغيرة الشديدة بتعلق ابنتها بأبيها أكثر منها، رغم أنّها تبذل مجهوداً أكبر، بالإضافة إلى أن زوجها لا يقضي ساعات أقل معها بالمقارنة معها ومع والدتها التي تحمل العبء الأكبر في تربيتها حيث تتركها معها وقتاً أطول. كما أبدت سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحصده أغنية "بطلة حدوتك" وتعاونها مع المطرب وليد سعد في غنائها.
 

وكانت قد تزوّجت جَنّات من المحامي المصري محمد عثمان عام 2017، ورغم تكتمها عن حملها في بدايته، كشف عنه بوضوح من خلال حفل رأس السنة، بعد أن تمّ تداول صورها وهي ببطن منتفخ ليعرف الجمهور أنها تنتظر طفلها الأول بشكل مؤكد.

جدير بالذكر أن شركة سينرجي طرحت البرومو الدعائي لمسلسل "بخط الإيد" حيث استعانت "سينرجي" بالنجمة المغربية جنّات والمطرب وليد سعد ليُغنِّيا معاً "دويتو " لأغنية "بطلة حدوتك"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع وليد شراقي.

يذكر أنّ مسلسل "بخط الإيد" تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل، وبطولة كل من أحمد رزق، يسرا اللوزي، ياسر علي ماهر، محمد محمود، محمد حاتم، أسماء جلال، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، وإنتاج سينرجي لتامر مرسي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X