فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادية لطفي تدخل العناية المركزة للمرة الثانية ووضعها على جهاز التنفس الصناعي

نادية لطفي
رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز ودينا سمير غانم قمن بزيارة نادية لطفي في المستشفى
نادية لطفي

تدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، حيث أمر الطبيب المعالج لها بدخولها مرّة ثانية للعناية المركزة داخل مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وذلك بعدما تراجعت حالتها الصحية مرة أخرى، حيث إنّه قد تمّ نقلها إلى غرفة عادية خلال اليومين الماضيين عقب استقرار حالتها الصحية، ولكن بعدما ساءت الحالة عادت مرة أخرى لغرفة الرعاية الصحية الفائقة. كما تمّ وضع جهاز تنفس صناعي للنجمة الكبيرة نادية لطفي، وذلك بسبب شعورها بضيق شديد في التنفس نتج عن بعض المضاعفات الناتجة عن نزلة برد حادة لحقت بها، فضلاً عن معاناتها من أعراض مرضية أخرى؛ وذلك حسبما صرّح مصدر مقرب منها.

كانت الفنانة نادية لطفي قد نعت صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي التي وافتها المنية الأسبوع الماضي، وأعربت "لطفي" عن حزنها الشديد بعد تلقِّيها خبر وفاة "الصباحي"، حيث أشادت بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحي التي كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها، المنتمين للوسط الفني. كما نشرت رسالة صوتية وجّهتها إلى جمهورها لتطمئنه عن حالتها الصحية، حيث انتقلت إلى المستشفى بعد ارتفاع درجة الحرارة عقب إصابتها بنزلة شعبية حادة منذ أيام، حيث قالت فيها: "النهاردة أنا أحسن من أمس.. درجة الحرارة نزلت.. لكن وقع خبر السيدة الفنانة ماجدة كان مؤلماً بالنسبة ليّا جداً لأنها أستاذة.. وفي الوقت نفسه هي ليها صفتين الفنانة اللي لها بصمات وتاريخ فني سيظل مرتبطاً بأحداث الوطن وانتمائها للعروبة والنماذج اللي قدمتها، ويا ريت غادة تسامحني لأني ما كنتش موجودة في العزاء".

يذكر أنّ د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صرح عن تفاصيل الحالة الصحية لنادية لطفي قائلاً إنها ستمكث في مستشفى المعادي لتلقي العلاج، مؤكداً أنّ حالتها الصحية تتحسّن بشكل تدريجي.

 

الرسالة الصوتية التي وجهتها عقب وفاة ماجدة الصباحي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X