فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحة تعود لأحمد فلوكس بـ«طلقني شكراً» من جديد

هنا شيحة وأحمد فلوكس في آخر عمل مسلسل نصيبي وقسمتك 2
هنا شيحة وأحمد فلوكس في آخر عمل مسلسل نصيبي وقسمتك 2

يبدو أنّ ما أفسدته الحياة الزوجية يُعيده الفنّ من جديد، حيث سيعود الثاني هنا شيحة وأحمد فلوكس إلى العمل سويّاً مع بعضها بعد آخر عمل جمعهما وكان سبباً في زواجهما، وهو مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" الذي كتب فكرته عمرو محمود ياسين وأخرجه مصطفى فكري؛ حيث سيجمعهما عمل مجدداً بعد أزمة طلاقهما بعد زواج لم يستمر سوى 9 أشهر فقط.

أعلنت شركة "هالك ستوديوز" عن بدء استعدادها لتصوير باكورة أعمالها في 2020 مسلسل "طلقني شكراً"، الذي سيتمّ التحضير له حالياً، وسيشهد العمل عودة عدد من كبار النجوم للأضواء من جديد بعد غياب استمر لسنوات، وسوف يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة القادمة. كما أعلنت الشركة عن تعاقد النجمة هنا شيحة لتشارك في البطولة بجانب الفنان أحمد فلوكس معاً في المسلسل بجانب كل من سماح أنور، والفنان فاروق فلوكس، وهو من تأليف محمد حنفي نصر، وسيتولى الموسيقى التصويرية خالد حماد.

يرصد المسلسل العديد من المواقف التي ينجم عنها خلافات زوجية بسيطة من الممكن أن تهدد حياة الأسرة بأكملها في ضوء النشأة المختلفة للأبناء والشباب، كما تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول المشاكل الزوجية الشبابية وكيفية التغلب عليها، إذ يستعرض أسباب الطلاق الكثيرة الموجود في المجتمع المصري والعربي، التي تنتج عن عدم الخبرة الحياتية، والظواهر المستحدثة على المجتمع الشرقي والدخيلة على عاداته وتقاليده الأصلية.

يذكر أنّ هنا شيحة تستعدّ لبدء تصوير مسلسلها الجديد "لعبة السيان" الذي من المُقرّر أن يعرض في رمضان القادم، حيث سيشاركها البطولة دينا الشربيني. كما أنّ آخر أعمال هنا شيحة مسلسل "نصيبي وقسمك 3" في حكاية "اتفضلوا في الصالون" مع هاني عادل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X