لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي

اجمل الاماكن السياحية في زيلامسي

جولة بالصور على أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي النمسوية، التي تم تجهيزها بمنتجع رياضي شتوي يستضيف مسابقات التزلج.
 


البلدة القديمة

بلدة زيلامسي القديمة، مكانٌ شهيرٌ لقضاء العطلات 


بُنيت بلدة زيلامسي القديمة في شبه جزيرة، عند بحيرة زيلر، وهي مكان شهير لقضاء العطلات من السائحين والمحليين. هناك، تكثر المطاعم والمحلَّات التجاريَّة، حيث تتعدَّد المعروضات المحليَّة. من جهةٍ ثانيةٍ، تسمح النزهة في هذه البلدة التاريخيَّة باكتشاف مجموعة من الأشياء: "فوغتورم"، المتحف البالغ 1000 سنة، وصرح The Holy Hippolyte الديني، والقلعة Rossberg.


ميتربرغ

"ميتربرغ" تطلُّ على بحيرة "زيل" وقرية "زيلامسي"


عند زيارة "ميتربرغ"، تحلو الإطلالات البانوراميَّة على بحيرة "زيل" وقرية "زيلامسي"، سواء قام السائح بالمشي لمسافات طويلة أو تنقّل بالسيَّارة. وفي هذا الإطار، تدعو النصيحة السياحيَّة إلى قضاء بعض الوقت في Mitterberghof، وهذا الأخير كوخ جبلي شهير، مع شرفة تُقدِّم إطلالات جذَّابة.

تابعوا المزيد: السياحة في موسكو في الشتاء


جبل شميتينهو

جبل "شميتينهو" مثالي لهواة التزلّج


"شميتينهو"، هو جبل زيلامسي المحلّي، ويُعدُّ من مناطق الجذب المثاليَّة لقضاء العطلات الشتويَّة، بخاصَّة أنَّه يضمُّ منطقة تزلُّج شهيرة، أمَّا في الصيف فيُمثَّل المكان وجهة خلَّابة للمشي، مع إطلالات جميلة، والطيران المظلِّي، بصحبة طيَّارين من ذوي الخبرة. هناك، يرتفع  تلفريك Schmittenhöhen إلى حوالى 2000 متر فوق مستوى سطح البحر.

تابعوا المزيد: السياحة في أثينا في الشتاء


نشاطات سياحية


السباحة في زيلامسي

إطلالة بحيرة زيلر العذبة


عندما يكون الجو حارًّا في الصيف، فإنّ الغطس في بحيرة زيلر العذبة سيساعد السائح في الاسترخاء. وحول البحيرة، هناك مجموعة من الأماكن الجذَّابة للاستحمام. تتوافر أيضًا أنشطة مائيَّة، مثل: التجديف، وركوب القوارب، والتزلُّج على الماء، وركوب الأمواج. وفي هذا الإطار، يعدُّ Thumersbach Beach أحد أكثر الشواطئ شعبيَّةً، وهو يبهج ضيوفه بحضور مسبحٍ ضخمٍ يطلُّ على مناظر خلَّابة لقرية زيلامسي المقابلة.


رحلة بالقارب في بحيرة زيل

يحلو الاستمتاع بمشاهد البحر، عند الجولة على متن قارب


يحلو الاستمتاع بمشاهد البحر، عند الجولة على متن قارب. أضف إلى ذلك، هناك أيضًا إمكانية للتنقل من مدينة إلى أخرى.


الهدايا التذكاريّة


هناك العديد من النقاط التي يمكن للسائح شراء هدايا تذكاريّة منها؛ وفي هذا الإطار، هناك متجر Charisma. وإذا كانت اللوحات تجذب السائح أو الفنون الجميلة عمومًا، فإنَّ Atelier Barbara يوفِّر منحوتات جذابة، وأعمال فنيَّة من السيراميك والطين.  ويمكن أيضًا إلقاء نظرة على متجر "سواروفسكي"، للسائح الراغب في شراء هديَّة من المجوهرات الراقية.

 

 

شاهدي أيضاً:اماكن في السعودية تحاكي مواقع عالمية

 

 

تابعوا المزيد: أجمل شواطئ المالديف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X