فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما قالته سلافة معمار عن تيم حسن وباسل خياط؟

سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار

اكدت النجمة السورية سلافة معمار أن الدراما السورية مريضة في الوقت الحالي بسبب الظروف التي تمر البلد كما انها تعاني من صعوبات في التسويق بالإضافة إلى تشتت الفنانين السوريين في أماكن مختلفة .

وقالت سلافة في برنامج " ليالي الكويت " على تلفزيون الكويت ان الفنانين السوريين لا زالوا يعملون ويجتهدون و يحاولون اقتناص الفرص من خلال التواجد في اعمال سورية خالصة تحمل الهوية و النفس السوري في محاولة للنهوض بدراماهم من جديد .

ولفتت سلافة أن مسلسل " زمن العار " للمخرجة رشا شربتجي يشكل علامة فارقة في مسيرتها الفنية وقالت : شكّل هذا العمل منعطف بحياتي المهنية وهو من صدرني للجمهور العربي كما أن الشخصية كانت مكتوبة بشكل رائع من قبل الكاتبين الكبيرين حسن سامي يوسف ونجيب نصير.

ونوهت سلافة إلى أن النجوم السوريين الذين يعملون في الدراما العربية لهم قيمتهم الفنية وهم متمكنين جداً ولديهم رصيد مهم جداً كما انهم يتركون بصمتهم الخاصة بكل عمل يشاركون فيه .

وعن رأيها بزملائها أوضحت سلافة أن باسل خياط : " صديق عزيز وممثل قوي ومهم جداً ومتميز بخياراته و أنا متابعة لأعماله ولديه مشروع شخصي مهم ، وبرأيي هو دانيال دي لويس العرب و ما يقدمه حالياً هو صغير نسبياً لما هو قادر على تقديمه " .

وعن رأيها بالنجم السوري تيم حسن قالت : " نجم مهم جداً وهو من النوع أينما تم وضعه يبرز و أنا معجبة بالطريقة التي يدير بها نفسه وأتابع ما يقدمه ويتمتع بذكاء عالي جداً ومتميز جداً ، باختصار هو نجم من الطراز الرفيع ".

وعن النجم القدير دريد لحام قالت : " هو رصيد كبير جداً ووقفت أمامه في مسلسل " سنعود بعد قليل " وفي الحقيقة أبكاني لشدة إحساسه وبراعته وهو تاريخ نعتز به كثيراً فهو ممثل بارع " .

وعن النجم عابد فهد أضافت : " صديق عزيز و ممثل قوي جداً ويسعى دائماً للتجدد ومجتهد ويقدم شخصياته بطريقة متميزة و عملنا سوياً في مسلسل " قلم حمرة " واستمتعنا جداً .

وعن النجم قصي خولي تابعت : " قصي صديقي فقد قضينا برفقة باسل سنوات الدراسة سوياً وقصي ممثل شاطر وقدم اقتراح مميز بشخصيته في مسلسل " خمسة ونص " ومشتاقة له جداً ".

وعن الممثلين الشباب الذين تتوقع لهم مستقبل مهم أوضحت سلافة أن هناك الكثير من الفنانين الشباب المميزين على الرغم من صعوبة الخيارات في الوقت الحالي مثل هيا مرعشلي ودانة مارديني وهناك أسماء لم تحصل على فرصتها الحقيقية مثل نانسي الخوري .

يشار إلى أن سلافة تغيب عن الدراما الرمضانية لغاية الآن حيث اعتذرت عن المشاركة بأكثر من عمل ومنها " سوق الحرير " و " المنصة " و غيرها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X