عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس للبشرة الحنطية

تحتاج كل عروس إلى اختيار مكياج بألوان تناسب لون بشرتها وتبرز جمالها، لذا هناك بعض الألوان التي يفضل استخدامها عند تطبيق مكياج عروس للبشرة الحنطية، كما توجد بعض الألوان التي يفضل تجنبها حتى لا تظهر العروس يوم زفافها بإطلالة غير مناسبة.

تابعي المزيد: مكياج عروس 2020..تعرفي إلى أبرز الصيحات

خبيرة التجميل علياء السمنودي كشفت لـ"سيدتي نت" عن الخطوات التي يجب اتباعها عند تطبيق مكياج عروس ذات بشرة حنطية، والألوان المناسبة لها:

1-يجب اختيار كريم أساس وكونسيلر يحتوي على ظلال صفراء، لأن كريم الأساس ذو اللون الوردي سيجعل وجه العروس ذو البشرة الحنطية يبدو رمادياً اللون.

مكياج العروس
مكياج العروس



2-من الضروري توزيع بودرة جافة ذات لون ترابي بعد توزيع كريم الأساس والكونسيلر، لتظهر البشرة بملمس ناعم.

تابعي المزيد: مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة

3-يفضل تطبيق ظلال العيون ذات الألوان الترابية، لأنها ستلائم لون بشرة العروس الحنطية، كما ستمنح عيونها مظهراً طبيعياً وجذاباً، ولكن يجب تجنب استخدام الألوان الوردية الداكنة أو الفاتحة عند تطبيق ظل العيون.

4-الكحل البني أو الأسود هو الأنسب لمكياج العروس ذات البشرة الحنطية، لأنه سيبرز العينين بشكل أكثر جمالاً، وفي حالة الرغبة في استخدام الكحل الملون، فيفضل استخدام الكحل الأخضر، وتجنب الكحل الأزرق.

مكياج العروس
مكياج العروس



5-عند اختيار البلاشر، يفضل تطبيق درجات الألوان البرونزية أو البرتقالية، أو الألوان الـ Nude.

6-يفضل عدم استخدام أحمر الشفاه الوردي لأنه يناسب البشرة الفاتحة، ويمكن استبداله بأحمر شفاه بالألوان البنية والـNude أو اللون الأحمر الأداكن.

7-يفضل استخدام الهايلايتر الذهبي لأنه يلائم لون البشرة الحنطية أكثر من الهايلايتر الفضي أو الأبيض.

 

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

تابعي المزيد: مكياج برونزي ناعم للعروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X