فيديو: زينة تكشف التفاصيل الكاملة لعلاقتها مع أحمد عز .. الزواج والحمل والهروب

زينة تكشف للمرة الأولى تفاصيل الحب والزواج والولادة
زينة ترفض الاساءة إلى أحمد عز
زينة تتحدث عن تفاصيل الحمل والولادة
أحمد عز رفض الاعتراف بأولاده من زينة
زينة تطلب من عز الاقتراب من طفليه
زينة تعتبر طفليها التوأم أجمل حدث في حياة أحمد عز
زينة تؤكد أن أحمد عز لم يحضر ولادة طفليه
زينة وافقت على اعتزال الفن مقابل إنجاب الأطفال
زينة توجه رسالة إلى أحمد عز
زينة تؤكد أنها كانت تثق في أحمد عز ثقة عمياء
10 صور

في أول ظهور لها ببرامج التوك شو بعد غياب استمر 10 سنوات كاملة، كشفت الفنانة المصرية زينة للمرة الأولى قصتها الكاملة مع الفنان أحمد عز وكيف تزوجته عرفيا في مصر بعد قصة حب وقامت بتوثيق الزواج في أمريكا عندما طلب منها اعتزال الفن والتفرغ لرعاية أطفالها، مرورا بهروبه من هناك والتنصل من الزواج والأولاد، ووجهت زينة عدة رسائل إلى عز لمطالبته بالتقرب من طفليه.

زينة
زينة وافقت على اعتزال الفن مقابل إنجاب الأطفال

وأضافت زينة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة MBC ، إنها تزوجت من الفنان أحمد عز عرفيا في 15 يونيو عام 2012 ، واحتفلا بزواجهما في حفل حضره عدد من الأصدقاء وزملاء من الوسط الفني كانوا على علم، وتضيف زينة: وسافرنا لقضاء شهر العسل في أمريكا ووثقنا عقد الزواج في القنصلية بأمريكا وأقمنا العديد من العزومات لأصداقنا أثناء إقامتي معه في منزله بمصر ولكنه لم يرغب في الإعلان عن زواجنا للإعلام خوفا على المعجبات.

وتابعت قائلة: حملت في أبنائي في ٣/يناير وفي البداية كان سعيد جدا بخبر الحمل ثم اقترح أن أجهض الأطفال وتردد حتى لا يقع في هذا الإثم ثم اقترح أن أنجب أولادي في أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية وأقيم هناك وأترك مجال الفن ويقوم بزيارتنا والإنفاق وأنا وافقت على هذا الاقتراح لأن الأطفال نعمة كبيرة من ربنا.

وواصلت الحديث قائلة: ذهبت إلى أمريكا في شهر مايو وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني أن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته لمصر بدون أن يخبرني وأنجبت أولادي في شهر أكتوبر وطلبت منه حضور عملية الوضع خاصة أن حالتي الصحية كانت سيئة وأنجبت في الشهر السابع، ولكنه لم يأت واعتذر بسبب ارتباطه بعمل.

وأكدت زينة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثيق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: "عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة.

زينة قالت أنها لن تخطيء في أحمد عز لأنها كانت تثق فيه ثقة عمياء وكان وقتها يستحقها وقالت: فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا.

وأضافت زينة: "ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

وروت زينة تفاصيل واقعة تعب طفليها، والتي طالبت فيها من عز التبرع بالدم لخوفها من انتقال الأمراض قائلة: “طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم.

وأكدت الفنانة زينة، إن أزمتها بخصوص زواجها من الفنان أحمد عز انتهت تماماً، وحصلت على حقها بالقانون، وبفضل المحاكم الشرعية، وبفضل دولة القانون التى تنعم فيها مصر الآن.

وأشارت زينة إلى أن عز لا يزال مصمم على إشعال الأزمات وقالت: أحمد عز قال لصاحبتي أنا مش هسيبها ولو أنا مت مصطفى أخويا مش هيسيبها ولو أخويا مات ولاده مش هيسيبوها..

وتابعت: ليه كل ده هو إحنا في ذئاب الجبل، أنا عملت إيه غير إني جيبت له أفضل وأجمل حاجة في حياته، هو لما عز يموت مين حيعمل له صدقة جارية غير ولاده، الجمهور مش حيعمل له حاجة.

وأشارت إلى أن أولادها طلبوا منها عدم التحدث بطريقة سيئة عن والدهم، ولو أخطأ فيها يجب أن تتجاهله، وقالت أنها أخطأت وتحملت مسئولية الخطأ كاملة.

 

 

زينة: أبحث عن أي عمل للإنفاق على أولادي

اعترفت الفنانة زينة، إنها تبحث عن أي عمل لأنها صاحبة مسئولية كبير لتربية أولادها، مضيفة: "عاوزة اشتغل وبجرى على عيالى.. ونفسى اعيش عيالى فى مستوى كويس ومعنديش مصدر دخل تانى غير ده.. والمصاريف بتعتهم كبيرة.. وبدفع فلوس المدرسة وبعد كدة برفع قضية عشان اتحصل على الفلوس التى تم صرفها كل عام".

وأضافت أنها زمان كانت تتسوق وتشترى ملابس بأموال كثيرة، ولم تكن صاحبة مسئولية تربية أطفال حتى أتى لها أطفالها، وامتنعت عن شراء الملابس قائلة: "مبقتش اعمل زى زمان.. وعندى ثروة لحد دلوقتى من الملابس.. وحتى لو تخنت أخس تانى عشان اللبس اللى معايا".

وكشفت زينة سر غيابها 10 سنوات عن البرامج الفضائية، قائلة: مش بحب اطلع فى برامج تليفزيونية بسبب أنى صريحه فى الكلام وهخسر ناس كتر.. ومش بحب اتجمل. 


وأشارت زينة إلى أن فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر" بطولة النجمة ليلى علوى، وأحمد حاتم، يحكى عن قصة فتاة من جماعة الإخوان اسمها كوثر، التى تفضح جماعات الإخوان أثناء فترة الحكم، مضيفة: "الفيلم حاجة تفيد البلد ومهمة لأولادى.. وبيتكلم عن حاجة تخص البلد، وقريبا سيتم الانتهاء من الفيلم"، مطالبة من الدولة الاهتمام بالفيلم الذى يفيد البلاد ويكشف ما كان يقوم به جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكدت زينة، أنها عرض عليها 3 أفلام كوميديا لكنها لم توافق، ووافقت على سيناريو التاريخ السرى لكوثر، الذى يحكى عن الأسر المصرية التى كانت تعانى فى فترة حكم الإخوان، والتى لم تجد قوت يومها.

شاهدوا أيضاً: ملخص الأحداث الفنية لعام 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"