لايف ستايل /سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

نيويورك، هي المدينة الأكبر والأكثر اكتظاظًا بالسُكَّان في الولايات المتحدة الأمريكيَّة، وغالبًا ما تُسمَّى بـ"المدينة التي لا تنام أبدًا" لأنَّها دائمة النشاط. والمدينة هي حلقة الوصل بين الثقافة والفنِّ والعمارة والتاريخ والترفيه. وفي الآتي، أفضل الأماكن السياحية في نيويورك:


مبنى المقاطعة الملكيّة

لقطة لمبنى المقاطعة الملكيّة


يرتفع مبنى المقاطعة الملكيَّة الشهير على مساحة تزيد عن ربع ميل فوق مانهاتن، وهو يوفِّر مناظر شاملة لملايين الزائرين، الذين يأتونه في كلِّ عام. في يومٍ صافٍ، يمكن للزائرين رؤية نيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت وماساتشوستس وبنسلفانيا، من هذه النقط،ة إذ توفِّر الطبقتان 86 و102 مناظر بانوراميَّة، بالإضافة إلى حقائق مُثيرة للاهتمام حول تاريخ المبنى وأهميَّته الواسعة. ظهر مبنى المقاطعة الملكيَّة في أكثر من 250 فيلمًا. يفتتح المكان أبوابه، يوميًّا، وذلك من التاسعة والنصف صباحًا حتَّى منتصف الليل. ويمكن شراء التذاكر من مكتب الاستقبال أو عبر الإنترنت.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي


الجادة الخامسة

الجادة الخامسة تزخر بحضور متاجر راقية فيها


تعتبر الجادة الخامسة (فيفث أفينيو) من شوارع التسوُّق الأكثر شُهرةً في العالم، وهي وجهة رئيسة للزائرين الذين يهوون الأزياء، ويتمتَّعون بذوقٍ رفيعٍ. تتمركز الجادة الخامسة، التي تعبر وسط مدينة مانهاتن، بين الشارعين 49 و60، وتتضمَّن متاجر الأزياء الراقية، بما في ذلك معارض المصمِّمين والمتاجر الكبرى. يُشار إلى الجزء من الجادة الخامسة، بين الشارعين 82 و 105 على الجانب العلوي الشرقي باسم "متحف مايل". وتقع تسعة متاحف على امتداد هذا الجزء، بما في ذلك "متحف جوجنهايم" و"متحف المتروبوليتان للفنون".


مركز روكفلر

مركز روكفلر يُقدِّم نظرة إلى بعض من أعظم كنوز مدينة نيويورك


مركز روكفلر عبارة عن مجمَّع من 19 مبنى بُنيت من عائلة روكفلر، وهو يُقدِّم نظرة من وراء الكواليس إلى بعض من أعظم كنوز مدينة نيويورك. تستضيف هذه المباني العديد من الشركات الكبرى، بما في ذلك "جنرال إلكتريك"، وهي موطن لاستوديوهات NBC. على ارتفاع 70 طبقة، تمنح منصَّة المراقبة Top of the Rock الزائرين، إطلالات بزاوية 360 درجة على مدينة نيويورك، بدون عائق. كما تتيح جولة NBC Studios فرصة التعرُّف إلى مجموعات برامج NBC المفضّلة لديهم، أو الجلوس خلف مكتب الأخبار. مركز روكفلر هو أيضًا موطن لـ"راديو سيتي ميوزيك هول"، الذي تم ترميمه ليعكس بريق المكان زمن ثلاثينيَّات القرن الماضي.

تابعوا المزيد: السياحة في موسكو في الشتاء


11 سبتمبر التذكاري

النصب التذكاري الوطني الذي يجسّد حدث 11 سبتمبر 2001


تم بناء النصب التذكاري الوطني في 11 سبتمبر، على شرف الذين قضوا في هجمات 11 سبتمبر 2001. أسماء الذين لقوا حتفهم محفورة على لوحين من البرونز، يحيطان ببرك المياه، التي تشغل فدَّانًا تقريبًا. وهناك، يمكن للزائر تمييز آثار أقدام البرجين التوأمين في ذلك الموقع. يعمل متحف 11 سبتمبر التذكاري الوطني على تثقيف الجمهور عن الآثار المترتبة على الهجمات، من خلال عروض الوسائط المُتعدِّدة والمحفوظات والسرد ومجموعة من الأعمال الفنيَّة.

شاهدي أيضاً:اماكن في السعودية تحاكي مواقع عالمية

 

تابعوا المزيد: الشواطئ الأنقى والأجمل في العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X