فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاتي جمالي بعد اتهامها بتقليد سميرة سعيد: الأمر لا يزعجني البتة

فاتي جمالي
فاتي جمالي بالقفطان المغربي
من الفيديو كليب
فاتي جمالي
أفيش غلطة كبيرة

فور نزول الكليب عبر قناتها الرسمية موقع اليوتيوب " غلطة كبيرة" خلّف ردود فعل متعددة في صفوف الجمهور المغربي، وأجمع الكل على أن الأغنية نسخة طبق الأصل من أغنية "محصلش حاجة" للديفا المغربية سميرة سعيد،وأن فاتي جمالي قامت بتقليد إطلالات "الديفا" وطريقة رقصها ما جعلها تقع في النمطية.


فاتي جمالي كشفت في المؤتمر الصحفي الذي نظمته على هامش إطلاقها الأغنية أنه شرف لها بأن تقلد الديفا سميرة سعيد وأن تتخذها مصدر إلهام وقدوة لها،وهذا الأمر لا يزعجها بتاتاً.


سناء عكرود أعجبت بالأغنية


أعربت الممثلة المغربية سناء عكرود، عن إعجابها بأول أغنية للفنانة فاتي جمالي، والتي أطلقتها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" ليلة الخميس المنصرم.


وكشفت "عكرود" في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"إنستقرام" أن فيديو كليب فاتي جمالي قد ذكرها بكليب للديفا سميرة سعيد وآخر لماجدة الرومي حيث دونت قائلة:" أعجبني كليب فاتي جمالي "غلطة كبيرة"، شاهدته و أنا مبتسمة و مستمتعة بروح فاتي و طلتها الجميلة ههه، إيقاع سريع، إخراج متقن و مونتاج محكم. ذكرني بكليب سميرة سعيد و آخر لماجدة الرومي، مزيج ممتع بين رقة و رقي فترة الأربعينات ههه.."


وتابعت كلامها قائلة:" برافو فريق "غلطة كبيرة" لدي تحفظ على الكلمات و لكن هذا لا يُذكر أمام جودة الكليب ..لا تربطني صداقة أو معرفة مع أي من صناع العمل، حتى الجميلة فاتي جمالي لا أعرفها، اثني على العمل في مجمله. هنيئا."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X