اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رابح صقر يكسر قاعدة الميني ألبوم في جديده لعام 2020

حققت ليلة الصقر اعلى حضور جماهيري ضمن ليالي الاساطير
رابح صقر ضمن ليلة تكريمة.
من ليلة الصقر
يستعد لطرح البوم غنائي متكامل في 2020
تغريدة رابح صقر حول الالبوم
5 صور

أمضى الفنان رابح صقر نشاطه الفني في العام الماضي 2019 بعطاء فني كبير كان معظمه في الحفلات الغنائية التي أُقيمَت في شمال المملكة والمنطقة الغربية والشرقية والعاصمة الرياض، بتنوع الذائقة الموسيقية التي وثَّق عبرها رابح صقر جماهيريته بالتنوع الجغرافي في حفلات السعودية، ليبدأ عام 2020 بحفل جماهيري هو الأضخم في ليالي الأساطير تزامنًا مع ختام موسم وشتاء الرياض في ليلة الموسيقار رابح صقر، التي كرمته فيها الهيئة العامة للترفيه بعد خدمته الأغنية السعودية بالوطن العربي لما يقارب 40 عامًا.

تابعي المزيد: أصالة ترفض التورط في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم


وكان الفنان رابح صقر قد استعد لطرح "ميني ألبوم" إهداءً منه لجمهوره لتأتي "ليلة الصقر" وتغير من فكرة رابح في طرح الميني ألبوم، ليؤكد أنه استبدل تلك الفكرة بطرح ألبوم غنائي كامل بناءً على فرحته العارمة التي شاهدها في ليلة تكريمه، إذ أصبحت ليلة تكريمه صاحبة أعلى حضور جماهيري في موسم الرياض ضمن ليالي الأساطير، والليالي التي تم فيها تكريم رموز خدمت الأغنية السعودية.


ونوَّه رابح صقر قبل قليل لجمهوره من خلال تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي في مدونة "تويتر" كاتبًا: "الألبوم إن شاء الله بيكون نقلة نوعية في الموسيقى لأنكم جمهوري عطوني شوية وقت لأرضي ذائقتكم".
ولا يزال رابح في طور الإعداد لطرح ألبومه المقبل، إذ يعتمد فيه على التنوع الموسيقي الذي اعتاد عليه في مسيرته الفنية، حيث يطغى على رابح اللون السريع في تقديم الأغاني، والتجديد في الطرح من خلال مكامن النوتة الموسيقية واختلاف الألحان التي يتفنن بها في طرح أعماله الغنائية المختلفة.


يشار إلى أن رابح صقر قد طرح ميني ألبوم نهاية عام 2018 تضمن 8 أعمال غنائية حقق بها انتشارًا ونسبة استماع عالية فور طرحه، وحمل عنوان "رابح 2019".
ويأتي طرح الألبوم الغنائي لرابح صقر بعد أن جددت روتانا للصوتيات والمرئيات عهد الوفاء ورحلة التميز والنجاح بتوقيع عقد معه لإدارة أعماله في سبتمبر/ أيلول 2019، امتدادًا لرحلة العلاقة المتينة التي جمعت رابح مع روتانا بدايةً من التسعينيات الميلادية التي شهدت ميلاد هذه العلاقة من طرحه ألبومات من إنتاج روتانا.