فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تأييد حكم حبس المطربة بوسي عامين بتهمة التهرب الضريبي

المحكمة ترفض معارضة بوسي على حكم حبسها
حبس الفنانة بوسي عامين والزامها بسداد ضعف الضريبة
بوسي غادرت مصر قبل صدور أحكام نهائية بحبسها
بوسي لم تقدم ما يفيد بتصالحها مع الضرائب
بوسي متواجدة خارج مصر

رفضت محكمة جنح التهرب الضريبى طلب استئناف المطربة الشعبية بوسي على حكم حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبي، وقضت بتأييد الحكم بعدما فشل فريق الدفاع عنها في تقديم المستندات اللازمة لتأكيد تصالحها مع مصلحة الضرائب المصرية.

بوسي
حبس الفنانة بوسي عامين والزامها بسداد ضعف الضريبة

المحكمة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، أصدرت حكمها برفض معارضة الفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ"بوسى"، بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألفًا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب، لعدم حضور المتهمة، واعتبار المعارضة كأن لم تكن، وبالتالى حبسها سنتين، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

 

يذكر أن المحكمة قضت في أول درجة يوم 7 مايو 2018 بحبس المطربة "بوسى" سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة، وأسندت لها تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات "وكالة الشافعى، والمتحدة، ومؤسسة فتوح"، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية، بإجمالى مبلغ مليون و827 ألفًا و210 جنيهات.

 

وغادرت بعدها بوسي مصر إلى لندن ثم استقرت في لبنان وغادرته إلى تونس والإمارات وغابت للمرة الأولى عن تقديم حفلات راس السنة في القاهرة، علما أنها ملاحقة بنفس التوقيت بأحكام حبس 3 سنوات تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح زوجها السابق ومدير أعمالها فطين، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلي ٩ سنوات حبس. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X