فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محامي سعد المجرد: لا توجد أدلة ملموسة توّرطه في قضية الاغتصاب

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد والضحية

لم يخف جون مارك فيديدا محامي الفنان المغربي سعد المجرد، استغرابه من قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف الفرنسية بإحالة ملف موكله للجنايات ، مشدداً خلال مقابلة صحفية في برنامج "Crimes et faits divers" (جرائم ومتفرقات) على قناة "NRJ12" على عدم وجود أدلة ملموسة تورط المجرد في قضية الاغتصاب في الملف الفرنسي والأمريكي أيضاً.

وأكد محامي المجرد "أن ثلاث قضاة مختصين وقّعوا على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب، غير أن غرفة التحقيق ترى الموضوع من زاوية أخرى ودون أن تعيد الاستماع لموكلي أو المدعية، ومع ذلك لا تغيير في الملف". وأضاف "سنعود للتحقيق وموكلي يحترم القضاء والقوانين".

تابعي المزيد: مريم حسين تعتذر من صالح الجسمي بعد تدخل الفنانة أحلام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. (لترجمة المحامي قال بلي قصة المدعية تم عرضها على خبراء للبحث عن وجود اي دليل على العنف او اي دليل على نرجسية ..الجواب كان .لا يوجد دليل خبراء نفسيين طبعا ردا على تعليق الدكتور في علم النفس في البرنامج . . المذيع قال بلي مهم ان نقولو بلي سعد المجرد بريء حيت مزال ما تحكم و المحامي ضروري ماشي غير تقولها و تفكر ف تتمة تصريح محامي سعد المجرد اليوم على قناة NRJ12 @saadlamjarred1 #saadlamjarred #saadlamjarred1 #سعد_المجرد #المغرب #المملكة_المغربية

A post shared by Aïcha | عائشة (@saloumaroc) on

 

ليس مصاباً بالاضطراب النفسي


ورداً على أسئلة المشاركين في برنامج من مختصين في علم النفس والقانون، نفى "جون مارك فيديدا" أن يكون سعد مصاباً بالاضطراب النفسي وأفاد أن الفحوصات التي أجريت له أثناء التحقيق تؤكد أنه مستقر نفسياً ولا يعاني من "النرجسية".
يذكر أن القضاء الفرنسي قرر في جلسة 21 يناير الماضي في قضية سعد المجرد مع الفرنسية لورا بريول قبول النقض الذي تقدمت به لورا ضد قرار المحكمة السابق وتحويل القضية من اغتصاب إلى اعتداء وعنف وأعادت المحكمة بقرارها الجديد القضية إلى المربّع الأول حيث أرجعت القضية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X