مشاهير /مشاهير العرب

مريم حسين تعتذر من صالح الجسمي بعد تدخل الفنانة أحلام

مريم حسين
أحلام
أحلام
مريم حسين
أحلام

دخلت الفنانة أحلام على خط الأزمة في قضية الصحافي صالح الجسمي والفنانة المغربية مريم حسين، بعد صدور قرار لمصلحة الأول يقضي ببراءته، وإدانة مريم حسين والحكم عليها بالسجن لمدة شهر وإبعادها عن الإمارات.

أحلام نشرت مجموعة تغريدات، طلبت فيها من الصحافي صالح الجسمي أن يتعامل مع موضوع سجن مريم حسين بإنسانية، خصوصاً وأنها أم لطفلة صغيرة، كما طلبت منه الابتعاد عن المهاترات لأن هناك أشياء أهم يمكن أن يهتم فيها لكي يكسب مودة الناس، داعية إياه للتمثل بشقيقه الفنان حسين الجمسي، موضحة أن كل إنسان معرض للوقع للخطأ طالبة منه أن يتنازل عن القضية.

تابعي المزيد: فيديو: زينة تكشف التفاصيل الكاملة لعلاقتها مع أحمد عز .. الزواج والحمل والهروب

في المقابل نشرت مريم حسين صورة لها مع ابنتها الوحيدة أميرة، بهدف كسب تعاطف الناس معها، وعلقت عليها بأنها تستمد من ابنتها العزيمة وبقربها تكون أقوى.

كذلك نشرت مريم حسين تغريدة تشكر فيها الفنانة أحلام على المسعى الذي قامت به نحوها كما تقدمت بالاعتذار من الاعلامي صالح الجسمي متمنية أن يقبله منها وأن يسود الود علاقتها معه.

وكان الصحافي صالح الجسمي قد نشر فيديو يؤكد فيه براءته في قضيته مع مريم حسين، مشيراً إلى أن المحكمة أصدرت حكماً بتخفيف عقوبة مريم حسين من 3 أشهر إلى شهر واحد بتهمة القدح والذم وإبعادها عن الإمارات، كما أشار في بوست نشره على "سناب شات" إلى أنه يمكن أن يتدخل للتخفيف من الإجراءات في حال تراجعت مريم حسين عن أخطائها واعتذرت منه، موضحاً أن الحكم نهائي، ومع أنه يمكن الطعن ضده بالتمييز ولكن من دون فائدة وهذا الأمر يعرفه أهل القانون تماماً.

X