بدلات من أسبوع باريس للهوت كوتور موضة 2020

Elie Saab
Maison Rabih Kayrouz
Giorgio Armani
Ralph & Russo
Schiaparelli
Schiaparelli
Georges Hobeika
Chanel
Givenchy
Bouchra Jarrar
Alexandre Vauthier
Dior
Alberta Ferretti
Ronald van der Kemp
15 صور

خلال عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020، تنوعت البدلات بين التصاميم والألوان. فقدّم  المصممون موديلات مبتكرة وجريئة ننصحك بمشاهدتها والتعرف إلى القطع التي تناسب شكل جسمك من خلال نصائحنا.

 



بدلات للقصيرات من أسبوع الهوت كوتور

 

Schiaparelli
Schiaparelli


تألقت عارضة ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ببدلة سوداء مزدانة بخيوط ذهبية لامعة بطول الجاكيت والبنطال، ستايل عصري أنيق يمنح من ترتديه مدي أطول لقامتها، كذلك الموديلات التي تصدرت المشهد في عروض رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp وماركة سكياباريلي Schiaparelli وتميزت بالسترات القصيرة والبناطيل عالية الخصر ستساعدك في إطالة الساقين.

تابعي المزيد: بدلات للسهرة تخفي عيوب الجسم من أزياء ما قبل خريف 2019

 



بدلات للنحيفات من أسبوع باريس

Maison Rabih Kayrouz
Maison Rabih Kayrouz


من الطبيعي أن تمتلئ عروض أزياء الكوتور بالبدلات ذات التفاصيل المزدحمة والإستثنائية، من جهتنا أحببنا البدلات المؤلفة من سترات منفوخة لدى المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab المشغولة بالكامل بالتطريز، أيضًا البدلات الواسعة Oversized suits من توقيع ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، نرشح هذه الموديلات لصاحبات الجسم النحيف.

 


بدلات للقوام الكمثري من مجموعات الكوتور

Givenchy
Givenchy

 

 

 


استحوذت البدلات المؤلفة من سترات مميزة بالأكتاف البارزة على مجموعات أعرق الماركات، أحببنا البدلة البيضاء من توقيع جيفنشي Givenchy قطعة تناسب ذوات القامة على شكل الكمثرى خاصة وأن البنطال جاء بقصة واسعة تساعد في إخفاء القسم السفلي الممتلئ.

تابعي المزيد: البدلات الحمراء سيطرت على مشهد موضة 2019



بدلات تخفي البطن البارز موضة 2020

Georges Hobeika
Georges Hobeika


قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها على منصات عروض الكوتور، تميز بطبعات الورود الكبيرة التي غلفته بالكامل والسترة بقصة الـ Peplum الأنثوية الراقية التي تساهم في إخفاء البطن البارز.

تابعي المزيد: موديلات بدلات رسمية تناسب اطلالات المكتب