لايف ستايل /سياحة وسفر

الأماكن السياحية في الغابات السوداء

الأماكن السياحية في الغابات السوداء

تقع الغابات السوداء ضمن سلسلة جبال كبيرة في جنوب غرب ألمانيا، وهي موطن لمنتجعات حراريَّة شهيرة في العالم، ما يجعل منها مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات السياحيَّة. ومع وادي الراين من الغرب والجنوب، تشتهر الغابات السوداء بحضور التلال والوديان والأنهار، علمًا أنّ الرحلة السياحية تتطلَّب قضاء يومين على الأقل ّفي الغابات السوداء التي تعدّ أجمل منطقة في البلاد.
 

 

أماكن سياحية في الغابات السوداء


بادن بادن

إطلالة على مدينة بادن بادن

 

تضمُّ مدينة بادن بادن الأنيقة أكثر من 30 منتجعًا صحيًّا، لكنّ حمام "فريدريشسباد"، هو الأكثر تقليديَّة في منطقة الغابات السوداء بألمانيا. يوفِّر مكان الاستحمام التاريخي، 17 مرحلة حتَّى يتمكَّن الزائرون من تجربة الخصائص العلاجيَّة للمياه المعدنيَّة. بعد الاسترخاء، يحلو المرور بـ"كازينو بادن بادن" الذي بُني في خمسينيَّات القرن العشرين، والمستوحى بناؤه من قصر فرساي، وهناك تتوافر جولات سياحيَّة، بصحبة مرشد، وأيضًا في الصالون النمسوي في القصر الذي يضم المكان، والحديقة الشتويَّة، و"قاعة فلورنتين".

تابعوا المزيد: أروع الأماكن السياحية لعشاق المغامرات

Schwarzwaldhochstrasse

شارع Schwarzwaldhochstrasse الخلّاب

 

من بين الإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعيَّة للغابات السوداء في ألمانيا، شارع Schwarzwaldhochstrasse الخلَّاب، أو طريق Black Forest السريع أوB500، وهذا الأخير يبعد 60 كيلومترًا من بادن بادن عبر الغابة السوداء في ألمانيا إلى "وادي كينزيج".

تابعوا المزيد: أماكن لن تصدق أنها في السعودية!


متحف الغابات السوداء المفتوحة

متحف الغابات السوداء المفتوحة يعطي الزائرين نظرة على تاريخ المنطقة وتراثها الثقافي

 

يقع هذا المتحف في مدينة غوتاش، ويعطي الزائرين نظرة على تاريخ المنطقة، وتراثها الثقافي. هناك، يمشي الزائرون في ستِّ مزارع للغابات السوداء بُنيت بين القرنين السادس عشر والتاسع عشر. يحتوي كل منزل على معرض يحتوي على مقتنيات ومعلومات عن التقاليد الثقافية الفريدة من نوعها للغابات السوداء الألمانية، مثل: الرسم على القش والنجارة. وفي هذا الإطار، تبرز Hippenseppenhof المبنيَّة في سنة 1599، وهي المزرعة الأكثر قدمًا في المتحف، وتضمُّ معرضًا لساعات الوقواق وأعمال الخوص. تُنظَّم جولات سياحيَّة بالمجّان مع الجمهور، باللغتين الألمانيَّة والإنجليزيَّة.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في كشمير


الوقت المفضل للزيارة 

الغابات السوداء، مكان شهير لقضاء العطلات، من المحليين والسائحين على السواء


للمُهتمِّين بزيارة الغابات السوداء خلال الصيف، يجب الحجز مسبّقًا إذ سرعان ما تشغل الغرف في المنتجعات والفنادق. علمًا أنَّ المنطقة مزدحمة بشكل خاص من يونيو (حزيران) إلى أغسطس (آب). بالمُقابل، تحلو الزيارة في الربيع وأواخر الخريف، عندما تكون الغابات السوداء أقلّ ازدحامًا، ودرجة الحرارة أكثر اعتدالًا.

شاهدي أيضاً: أماكن في السعودية تحاكي مواقع عالمية

 

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X