تغير واضح في ملامح أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تكشفه هذه الصورة

بعد أن قرّرت أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري حذف حسابها على "انستقرام" منذ فترة لأسباب مجهولة، إذ، توقفت عن نشر أي صور خاصة بها، وقرّرت الابتعاد عن عالم السوشيال ميديا الذي أدخلها في حروب مع طليقها وائل دون أي قصد منها، قام خبير التجميل اللبناني محمد حرب بنشر صورة لـ أنجيلا ظهرت فيها بمكياج نيود وإشراقة بارزة.

 وقد حاز المكياج الذي طبقه محمد على وجه آنجيلا على الكثير من عبارات المدح والثناء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mhammad Harb | محمّد حرْب (@mhammadharb) on

 

وبعد أن أصبحت أنجيلا حديث الصحافة منذ انفصالها عن وائل، أطلّت في أول مقابلة إعلامية لها عبر غلاف مجلة  "سيدتي" حيث اعترفت وقتها أنها " امرأة وقعت في الغرام وتزوَّجت ولم تُوفَّق، والطلاق ليس عيباً، ولا يمكن الهرب من المكتوب أو تغييره".

كما اعترفت في مقابلتها مع "سيدتي" أنها تحب الحياة كثيراً، وتوزع طاقة إيجابية على من يحيطون بها، لأنها تحب أن ترى السعادة في عيونهم.

وأضافت " أفكر بالآخرين أكثر مما أفكر في نفسي. عندما جئت إلى لبنان، درست في مدرسة Saints Coeurs في منطقة كفرحباب، ثم تخصصت في الـ Graphic Design في جامعة AUT في حالات، لأنني أحب الإبداع والخلق والخيال والرسم".

يذكر أن أنجيلا قامت بنشر مقطع فيديو لطفلتها الصغرى ميلانا خلال تسوقها معها في السوبر ماركت قبل نهاية العام 2019، وهو كان آخر منشور قبل أن تقوم باقفال حسابها على "انستقرام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"