فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا الترك تتهم والدتها بالسرقة ومنى السابر تشن هجوماً على جدة أولادها

منى السابر وأولادها
والد ووالدة محمد الترك وأولاده
أولاد محمد الترك حلا ومحمد وعبد الله
حلا الترك ترفع قضية على والدتها
محمد الترك وزوجته الاولى منى السابر
محمد الترك مع زوجته دنيا بطمة وإبنتهما غزل
والدة محمد الترك وأولاده
حلا ووالدها محمد الترك

أطلت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك في بث مباشر وأشارت الى أنها تتعرض للإبتزاز والتهديد مهاجمة مها الترك والدة طليقها وجدة ابنتها حلا.

وقالت منى السابر"انا لم انشر الخبر مراعاة لشعور ابنتي واولادي وأولادي وأبو محمد ولكن الناس لها الظاهر والكلام من له خير في اهله وارب الناس له لا خير له في نفسه، ماذا سنأخذ معنا من هذه الدنيا لا شيء سوى العمل الجيد. هناك أشياء كثيرة في داخلي لا يمكنني ان ابوح بها، لان الكلام محسوب علي. كان أبو محمد يقول لي لا تسمعي كلامها ولا تردي عليها، كنت ارفض وأقول له هذه ام . انا لم أخطئ في حق احد ولم أظلم أحدا ولم اعتدي على احد.

تابعي المزيد: بالفيديو.. ماجد المهندس وراشد الماجد يقدمان حفلا تاريخيا في دبي



وتابعت "أنا لا اريد شيئاً سوى أولادي، وانا لا فعل هذا لكي اكسب تعاطفكم كما هي تدعي . انا امرأة تحب الحق ولا اريد سوى حقي فقط. حلا ابنتي والأولاد هم اولادي وانا حملت بهم 9 اشهر وانجبتهم من بطني وتعبت عليهم وكنت أعمل، فلتظهر ابنتي وابني لايف انا لا أخاف الا من الله الذي خلقني . يكفي ابتزاز وتهميش وتعدي. نحن في 2020 والدنيا تغيرتت هل يجب ان اذهب الى بلد أوروبي لكي أطالب بحقي. هي لا شيء يشغلها".
في المقابل ردت مها الترك على إحدى المتابعات المتضامنات مع منى السابر وقالت لها أتمنى قبل ما تمسحي لنفسك تقذفي وتشتمي ان تعرفي كل الحقائق، مضيفة إلى أنها تصدق كلام منى السابر بسبب تعاطفها معها.



وأضافت مها الترك بأنها لم تحرم منى السابر من أولادها ولكن هم لا يريدونها واذا كانت تملك الجرأة فتقل الأسباب التي قالوها للمسؤولين عندما إشتكت عليها في مركز حقوق الطفل وفي النيابة العامة. ولتقل عن القضية بينها وبين ابنتها في المحكمة. مشيرة الى أنها وقفت معها ولكن ما لبثت ان كشفت حقيقتها، ومؤكدة أنها تحب احفادها وسوف تقف الى جانبهم في أي شيء يطلبوه منها ولن تقول أكثر لان الله أمر بالستر.

إلى ذلك تردد بأن مضمون الدعوة التي أقامتها حلا الترك ضد والدتها منى السابر تتعلق باتهامها بالسرقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X