نسرين أمين تُدافِع عن دورها في «ولاد رزق 3» وتكشف: أبطال الفيلم لصوص

نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين وأحمد عز
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
8 صور

دافعت الفنّانة نسرين أمين عن دورها في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، حيث كشفت عن بعض تفاصيل دورها وأنّه سيختلف كثيراً عن الجزأين الأول والثاني.

وعن الانتقادات التي وُجِّهت للفيلم بسبب كثرة السباب والألفاظ غير اللائقة في الفيلم قالت نسرين أمين إنّ أبطال الفيلم يُجسِّدون أدوار لصوص فكيف سيكونون "ملائك"؛ لذا فإنّ الألفاظ لا يمكن السيطرة عليها.

وأضافت نسرين في تصريحاتها، خلال ندوتها ضمن فعاليات مهرجان جمعية الفيلم بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، أنّ كل شخصية بالفيلم من الشخصيات الرئيسية، سواء "عز وعمرو يوسف والفيشاوي وداود" تتحدّث بما يناسبها من ألفاظ. وتابعت أمين: "الحمد لله أنّ الفيلم مَرّ بسلام من الرقابة"؛ لذا يجب علينا ألا نتحدّث عنها ثانية، وأضافت ممازحة: "أنا هقول ألفاظ في الجزء التالت".

تابعي المزيد: تغير واضح في ملامح أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تكشفه هذه الصورة

أمّا من ناحية تناول الفيلم فكرة الرأسمالية بهذا الشكل ولأنّها دائماً ما تبدأ بالسرقة، قالت نسرين إنّ هذا الأمر موجود في الواقع وهم ينقلون الواقع إلى الشاشة.

وأشارت نسرين إلى أنّ الفيلم خَضَعَ لتصنيف "للكبار فقط"، وهو ليس مصنفاً للأطفال، موضحة أنّ السينما ليست تأديبية طوال الوقت، كما أنّها لا تسعى لتقديم المُثل الأخلاقية، إذ إنّها تُقدِّم المجتمع بجميع أنماطه وفئاته.

أمّا عن تفاصيل دورها، قالت نسرين كشفت "أمين" أنّها ستجسد فتاة شعبية تريد العيش بالحلال مثل الجزأين الماضيين، إذ إنّها الضمير المستيقظ في السلسلة، ولكن لم تتضّح بعد خيوط القصة.

يشار إلى إدارة مهرجان "جمعية الفيلم" قررت إهداء هذه الدورة إلى روح الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، كأحد الأعضاء الأوائل للجمعية منذ بدايتها، والتي تحمل أيضاً اسم سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، ضيف شرف هذه الدورة.

جدير بالذكر أن آخر نسرين أمين مسلسل "نصيبي وقسمت 3"، حيث شاركت في حكاية "على الهادي يا زبادي" مع نبيل عيسى، وحجاج عبد العظيم، وآخرين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد جمعة.