بلس /أخبار

أب يطرد «بناته الثلاث» بسبب اعتراضهن على زواجه

فيسبوك
الفتيات الثلاث

أبدى 3 بنات اعتراضهن على زواج والدهن من سيدة أخرى على والدتهن، لكن الأب لم يحاول البحث عن حلول لتهدئة بناته، فقرر طردهن من منزل الأسرة في الدقهلية، حتى ينفذ قراره ويتزوج من سيدة تلبي احتياجاته، بعد دخول والدتهن السجن في قضية الشروع في قتله.


وفجّر طرد البنات موجة من الغضب على «فيسبوك»، خاصة بعد تداول فيديو يشير إلى أن الأب حاول إجبارهن على ممارسة الدعارة وجني أموال منهن، ولكن أجهزة الأمن فحصت ذلك الفيديو، وأعادت البنات إلى والدهن، وتبيّن أنه لم يطلب منهن العمل في الدعارة، وأن خلافه معهن؛ بسبب اعتراضهن على زواجه.


وقالت مصادر أمنية إن وراء طرد أب لبناته الثلاث ليس بسبب إجبارهن على ممارسة الدعارة، وإنه خلاف بينهم بسبب حبس والدتهن المتهمة بمحاولة قتل الأب بسب علاقة مشبوهة مع آخر، وإن مصور الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي؛ كان يهدف بذلك إلى إجبار الأب على التنازل.


وأضافت المصادر أن أقوال الفتيات متضاربة ومختلفة، وأن كلاً منهن ذكرت سبباً غير الأخرى، وقالت «آية. ع»، 18 عاماً، إن والدهن طردهن؛ لعدم رغبته في خروجهن بدون إذنه، فيما ذكرت «ندى» 14 عاماً، و«عزة» 11 عاماً، أن والدهما يريد الزواج بأخرى، ونفى الأب تعمده طردهن، بل كان يريد تهذيبهن، خاصة أن والدتهن محبوسة؛ بسبب سوء سلوكها الذي دفعها لمحاولة قتله، وهو يريد تربيتهن بشكل جيد، خاصة أنهن مقيمات بقرية بالدقهلية، متهماً مصور الفيديو بإجبارهن على الكذب وادعاء طرده لهن عن قصد.

X