أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

أرنب يستقل طائرة بدرجة رجال الأعمال

قصة الأرنب كوكو
قصة الأرنب كوكو
قصة الأرنب كوكو
قصة الأرنب كوكو

أرنب يستقل طائرة في درجة رجال الأعمال، وهو الحلم الذي يراود الكثيرين لكي يستقله، فهناك «محظوظون» يحصلون على مقاعد بهذه الدرجات.


وبحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، في هذه المرة لم يكن المحظوظ إنساناً، بل حيوان وهو الأرنب «كوكو» البالغ من العمر 8 سنوات، والذي قررت صاحبته اصطحابه في رحلة من سان فرانسيسكو إلى اليابان، والتي استغرقت 11 ساعة وقررت الحجز له في درجة رجال الأعمال.


المدعوة تاكاكو أوغاوا قلقت على أرنبها من السفر في مكان شحن البضائع، وقررت أن تسجله حيواناً للدعم العاطفي، ودفعت 100 دولار حتى يسمح له بالدخول إلى مقصورة الطائرة، وقالت: «لحسن الحظ، تحول المقعد المجاور لي إلى مكان غير مأهول، واغتنمت الفرصة لجعل كوكو يعيش حياة الرفاهية».


تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صوراً لأرنب يرتدي ملابس شبابية، ويسافر على درجة رجال الأعمال في الطائرة مع مالكته.


ويبلغ الأرنب من العمر 8 سنوات، ومالكته سيدة تُدعى «تاكاكو أوغاوا»، التي اصطحبته أثناء قيامها برحلة على متن رحلة طيران تابعة لشركة «يونايتد إيرلاينز»، مدتها 11 ساعة، من سان فرانسيسكو للعودة إلى الوطن كيوتو.


تم تسجيل الأرنب كـ«حيوان دعم عاطفي»، ودفعت مالكته 100 دولار (90.21 يورو)؛ للسماح له بالسفر معها.


أحضرت مضيفة الطيران إلى الأرنب اللوز والمكسرات.


ومن الجدير بالذكر أن شركات الطيران أضافت بند الدعم العاطفي يتمكن من خلاله الأشخاص ذوو الإعاقة اصطحاب حيواناتهم معهم لمساعدتهم، إلا أن بعض الأشخاص الذين لا يعانون من شيء استغلوا هذا البند كما حصل مع قصة الأرنب كوكو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X