داليا مبارك على موعد مع هشام الهويش في "كاربول كاريوكي"

تشارك داليا مع هشام الهويش في البرنامج
الفنانة داليا مبارك
داليا مبارك
3 صور

تستعد الفنانة داليا مبارك لخوض تجربة ترفيهية مع مقدم البرامج هشام الهويش في برنامج "كاربول كاريوكي"، الذي يُعرض كل يوم أحد على قناة SBC السعودية.
ويقوم الضيف في البرنامج الفني، ذي الطابع الكوميدي، بالتجول في سيارةٍ، يقودها هشام، الذي يسأله عن عديدٍ من الجوانب في مسيرته الفنية، إضافة إلى تقديم مقاطع غنائية معاً، وقد استضاف هشام عديداً من النجوم العرب في نسخة البرنامج التي صوَّرها في دبي.
وفي النسخة السعودية من البرنامج، حلَّ الفنان خالد عبدالرحمن ضيفاً على أولى حلقاته، كما شارك فيه الفنان عبدالله الرويشد.

داليا مبارك لـ"سيدتي": أحب ماجد المهندس.. وزوجها لي ستاركس يكشف سراً عن زواجه الأول!


وداليا مبارك، التي تشارك في الحلقة المقبلة من "كاربول كاريوكي"، كثفت نشاطها الفني في العام الماضي، حيث أطلقت ألبوماً بعنوان "في حياتك مستحيل"، حقق نجاحاً كبيراً، وعُدَّ من أهم الألبومات الفنية في مسيرتها، كما غنَّت في حفلات اليوم الوطني السعودي، وتحديداً في مدينة حائل، مع الفنان ماجد المهندس، وشاركت في الحفلات الغنائية التي أقيمت في موسم جدة والرياض والمنطقة الشرقية، ما جعلها ضمن أبرز الأسماء الفنية السعودية في 2019، لاسيما أنها نوَّعت في حضورها اللافت بين الألوان الغنائية "السامري، والخبيتي"، لتضع بصمتها الفنية الخاصة في تلك الحفلات، وتصبح مطلباً في أي مناسبة غنائية، تقام في السعودية والخليج.
وستستعرض داليا مبارك عبر "كاريول كاريوكي" عديداً من المنعطفات المهمة في حياتها الفنية.
يشار إلى أن داليا افتتحت العام الحالي الجديد 2020 بعمل غنائي استثنائي من كلمات الشاعر خالد المريخي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال بعنوان "بطّل دلع".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"