عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

كيف تختارين الحذاء المناسب لفستان زفافك؟

حذاء عروس كلاسيكي
حذاء عروس باللون الأبيض
حذاء عروس ناعم
حذاء العروس
حذاء عروس كلاسيكي
اختاري حذاء لفستان زفافك

في يوم الزفاف، تحلم العروس بأن تكون إطلالتها بمنتهى التألّق، بدءاً من تسريحة شعرها وماكياجها، مروراً بفستانها الأبيض، وصولاً إلى أخمص قدميها! وعلى الرّغم من أنّ فستان الزفاف غالباً ما يغطّي القدمين، يبقى خيار الحذاء مهمّاً جدّاً. فكيف تختارين حذاء يؤمّن لكِ الراحة والجمال في آنٍ واحدٍ؟
لكي تكتمل فرحتك في ليلة العمر إليك بعض النصائح لاختيار الحذاء المناسب

حذاء العروس
حذاء العروس


• اختاري الكعب بما يتناسب وطول الفستان. وانتقي اللون المطابق للون فستانك، فإذا كان هذا الأخير أبيض أو عاجيّاً أو زهريّاً.... فعليك اختيار الحذاء باللون نفسه. كما بإمكانك أن تطلبي من المتجر، حيث اخترت فستانك، أن يزوّدكِ بقطعة قماش منه، لكي تتمكّني من اختيار الحذاء المناسب.
• احرصي على اختيار حذاء ينسجم بتصميمه مع تصميم الفستان. فإذا اخترتِ مثلاً فستاناً من الأزياء الراقية، مصنوعاً من الحرير والتطريزات، يمكنكِ عندها أن تختاري حذاءً مزيّناً بالقماش نفسه. في المقابل، قد يتماشى حذاءٌ من الجلد مع فستانٍ بسيطٍ وناعمِ.

تابعي المزيد: 6 نصائح للعروس لاختيار حذاء مريح لزفافها

حذاء العروس
حذاء العروس


• في ما يتعلّق بالكعب العالي، يمكنكِ أن تختاري الكعب الذي يعجبكِ، إن كنتِ معتادة على انتعاله. ولكن احرصي على ألا تبدين أطول من العريس.
• إن لم تكوني معتادة على ارتداء الكعب العالي، فاحرصي على التمرّن على ذلك قبل الزفاف، كما أنّه يمكنكِ ارتداء الكعب الواطي.
• لطرف الحذاء أهميّته أيضاً: إن كنتِ معتادة على انتعال حذاء بطرفٍ مستديرٍ، أو على شكل مربّع فقط، فننصحكِ بالابتعاد عن الحذاء بطرفٍ مروّس. وإن كانت رجلكِ ناعمة وصغيرة الحجم، فمن الصعب عليكِ انتعال حذاء بطرفٍ مروّس.

تابعي المزيد: حذاء عروس بدون كعب

حذاء العروس
حذاء العروس


• عليكِ أن تختاري الحذاء وفقاً لمكان حفل إقامة حفل الزفاف. فإن كنت تنوين الاحتفال بهذا اليوم المهمّ في حديقة أرضها موحلة، ننصحكِ بالابتعاد عن الكعب الرفيع، وانتعال صندال أو حذاء من دون كعبٍ عالٍ.
• أخيراً لا تنسي أن تأخذي حالة الطقس في الاعتبار: فإن كنتِ تنوين الاحتفال بزفافكِ خلال فصل الشتاء، أو خلال فترة من المرجّح أن تشهد تساقط أمطار، فاحرصي على انتعال حذاء مغلق.
• حاولي اختيار حذاءك في أسرع وقتٍ ممكن، لكي تتمكّني من مقارنة الأسعار المتوفّرة في السوق، ولكي تتأكّدي من أنّ الحذاء يتماشى مع الفستان، ولكي تتمكني من انتعال الحذاء مرّات عدّة قبل يوم الزفاف، حتى تعتادي عليه!

تابعي المزيد: أحذية عرايس فخمة مناسبة لكل الأذواق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X