صور: بشرى ممنوعة من حضور عزاء نادية لطفي بعد الاشتباه في إصابتها بـ الكورونا

بشرى عادت من مهرجان العين السينمائي بحالة صحية جيدة
بشرى ظلت داخل المستشفى 3 ايام
بشرى من كواليس مهرجان العين
بشرى تعاني من حساسية موسمية
بشرى أصيبت بنفس الوقت بالتهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رئوي
بشرى تخضع لرعاية شقيقتها في منزلها
بشرى ستعود إلى المستشفى إذا لم تستجيب للعلاج
بشرى ممنوعة من مغادرة المنزل
لم يتم تأكيد غياب بشرى عن عضوية لجنة تحكيم مهرجان أسوان لأفلام المرأة
بشرى لن تقدم العزاء في نادية لطفي اليوم
10 صور

أصيبت الفنانة بشرى بأزمة تنفس حادة فور عودتها من الدورة الثانية لمهرجان العين السينمائي إلى القاهرة، استدعت احتجازها داخل أحد مستشفيات القاهرة لمدة ثلاثة أيام، وغادرتها بعد الخضوع للفحص الطبي، وتم التشديد عليها بعدم مغادرة منزلها، كما تم منعها من الكلام، وتأكد عدم مشاركتها في مراسم عزاء الفنانة نادية لطفي المقررة اليوم الخميس، بينما لم يتم تأكيد غيابها عن فعاليات لجنة تحكيم الدورة الرابعة من "مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة"، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير الجاري.

بشرى
بشرى ظلت داخل المستشفى 3 ايام

إصابة بشرى بالأزمة التنفسية فور عودتها من مهرجان العين السينمائي دفعت البعض لتخمين إصابتها بفيروس كورونا، خاصة وأن الفريق الطبي سمح بعودتها إلى منزلها رغم عدم اكتمال العلاج، وهو ما نفته شقيقتها يارا مؤكدة أن بشرى عادت من إمارة العين يوم 26 يناير الماضي وكانت بحالة صحية جيدة.

 

وأوضحت أن الفنانة أصيبت سابقا بحساسية ربوية حادة، وتعاني منها بشكل موسمي ولكن هذا العام تفاقمت حالتها بسبب معاناتها بنفس الوقت من التهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رئوي.

 

أضافت أن الفريق الطبي المعالج لشقيقتها وضع لها برنامج للعلاج بالعديد من المحاليل والمضادات الحيوية، والأدوية المضادة للحساسية، وهي الآن ممنوعة من الحركة والاختلاط ومطلوب منها الراحة التامة، وإن لم تتحسن حالتها من المتوقع أن تعود للمستشفى مرة أخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"