فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. قصي خولي يتحدث عن ابنه للمرة الأولى ويكشف عن عمره

قصي خولي يتحدث عن ابنه للمرة الأولى ويكشف عن عمره
قصي تألق العام الماضي في مسلسل خمسة ونص
قصي خولي يتحدث عن ابنه
قصي خولي فاجأ الجمهور بخبر زواجه
قصي خولي
قصي كشف سبب تسمية ابنه بهذا الاسم
قصي تألق العام الماضي في مسلسل خمسة ونص
قصي خولي

تحدث النجم السوري قصي خولي عن ابنه «العميد جونيور» للمرة الأولى، كاشفاً عن عمره الآن، وعن سبب اختيار هذا الاسم له، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج «غداً أجمل» الذي تقدمه الإعلامية مهيرة عبدالعزيز على قناة Mbc.

وكشف قصي خولي خلال البرنامج عن عمر ابنه الصغير العميد جونيور لأول مرة، حيث أوضح أنه بلغ من العمر عام ونصف، بالرغم من أنه لم يفت سوى 7 أشهر فقط من إعلانه عن قدوم نجله، وهو ما يؤكد أنه قد أخفى نبأ زواجه وإنجابه لمدة عام كامل.

وأضاف قصي خولي أنه كان لديه عدة خيارات في الأسماء، قبيل قدوم نجله، إلا أنه استقر في النهاية على اختيار اسم "العميد جونيور" لإطلاقه عليه، وهو نفس اسم والده "العميد"، مُتابعًا: "ربنا يحمي لي العميد.. الكبير والصغير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياروحي نورك ضو كل بيت عربي يؤبرني هالطلة يحمي الله هالجمال مباركة الغلا للأعلامية #مهيرة_عبدالعزيز ومباركة مهيرة للروح على الابوة وكلام الرووح عن ابنه العميد جونيور واسمه يااعمري الله يحفظلك العميد الكبير جدو والرووح عميدو يااروحي لمعة عيون قصينا والحنان وطيبة يلي بعيونو وضحكتو هو بيحكي على عميدو تجننننن وبتفرح قلبي الله يفرح قلبك ويسعدوو دووم حبيب القلب غلاتي #قصي_خولي #قصي_خولي_غدا_اجمل #غدا_اجمل #جنتل_الشاشة_العربية #سيد_الشاشة_العربية #ملك_الشاشة_العربية #الخديوي_قصي #عميد_الدراما_العربيه #وحش_الدراما_العربية #وحش_الشاشة_العربية #جمهوري_وغوالي_قلبي_الغير_الشكل #سوري_قديم #عاشقات_قصي_خولي #عشرين_عشرين #قصي_خولي_عشرين_عشرين #مسلسل_عشرين_عشرين #جوكر_العرب #جوكر_الدراما_العربية #مسلسل_٢٠٢٠ #صافي #kosaikaulii #kosai_khauli #2020 #mbc #mbc1 #mbc4 #mtvlebanon 2

A post shared by Alaa (@alaa_96___khauli) on



قصي كذلك تحدث بطريقته العفوية المحببة للجمهور، لافتاً إلى أنه يشارك في رعاية ابنه "العميد جونيور" من تغيير الحفاضات له إلى حمامه وكل هذه الأمور.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يااعمري في الطف واهضم واكيت واجمل من هيك اب مافي والله #قصي_خولي #قصي_خولي_غدا_اجمل #غدا_اجمل #جنتل_الشاشة_العربية #سيد_الشاشة_العربية #ملك_الشاشة_العربية #الخديوي_قصي #عميد_الدراما_العربيه #وحش_الدراما_العربية #وحش_الشاشة_العربية #جمهوري_وغوالي_قلبي_الغير_الشكل #سوري_قديم #عاشقات_قصي_خولي #عشرين_عشرين #قصي_خولي_عشرين_عشرين #مسلسل_عشرين_عشرين #جوكر_العرب #جوكر_الدراما_العربية #مسلسل_٢٠٢٠ #kosaikaulii #kosai_khauli #2020 #mbc #mbc1 #mbc4 #mtvlebanon 5

A post shared by Alaa (@alaa_96___khauli) on


وكان قصي خولي قد أعلن في نهاية شهر يونيو من العام الماضي عن قدوم طفله الأول، حيث نشر عبر حسابه على موقع "إنستقرام" صورة ليده ممسكًا بيد طفل رضيع، لكنها لا تشبه يد الأطفال المولودين حديثًا، بل الأطفال الأكبر عمرًا بعدة أسابيع، وعلق عليها قائلًا: "من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا (جدك) الله يطول بعمره".

 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X