أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

الكاتبة السعودية أمل شرف عضوة مدى الحياة بالفيدرالية العالمية

الكاتبة أمل شرف
الكاتبة السعودية أمل شرف عضو مدى الحياة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة

توجت الكاتبة والشاعرة السعودية أمل شرف، بعضوية مدى الحياة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، لجهودها المضنية في خدمة المجتمع والأعمال الإنسانية لاسيما في مجال المعاقين.


ومن جانبه أكد الممثل الاقليمي للفيدرالية الدكتور أيمن وهدان: " إن أمل شرف تعد من الكوادر المهمة التي انضمت مؤخراً للفيدرالية كعضوة مدى الحياة معنا، وقد توجت أيضاً بشخصية العام في الكتابة. وسيكون هناك تعاون مثمر خلال الفترة القادمة من خلال كل كوادر الفيدرالية حول العالم فهنيئا لها هذا التتويج" .


ومن جانبه قال المنسق العام للفيدرالية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محمد أبو زيد: " إن الكاتبة أمل شرف توجت بعضوية الفيدرالية مدى الحياة لما لها من إسهامات وجهود مضنية وكبيرة، وسيتم التنسيق معها لمبادرات خلال الفترة المقبلة".


الكاتبة أمل شرف

الكاتبة السعودية أمل شرف


الكاتبة والشاعرة أمل محمد شرف من المملكة العربية السعودية، عضوة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، حاصلة على لقب شخصية العام 2019 عن فن الإلقاء والتأثير، استطاعت أن تمزج بين الأعمال الإنسانية والتطوعية فهي عضو فعال في الجمعية السعودية للأطفال المعوقين إلى جانب شغفها الثقافي والأدبي.

وكانت الفيدرالية العالمية عقدت مؤتمراً دولياً بعنوان دور التعاون الدولي في بناء المستقبل، بحضورٍ دبلوماسي كبير، تم خلاله تكريم العديد من البارزين في المجتمع بوجود الأميرة أضواء آل سعود ومساعد وزير الشباب والرياضة المصري وأعضاء الفيدرالية من كل دول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X