عروس سيدتي /زفاف المشاهير

هذا موعد زفاف الأميرة بياتريس !

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي في ظهور لهما
الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي
الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي
إطلالة للأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس في صور خطوبتها

يستعد القصر الملكي لإقامة حفل زفاف ملكي هذه السنة، وتم تحديد موعد الاحتفال بزفاف الأميرة بياتريس، ونشرت بعض التفاصيل غير المؤكدة حول الموعد ومكان الحفل.

مكان زفاف الأميرة بياتريس

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس


حسب بعض التقارير، فقد عرضت الملكة إليزابيث إقامة حفل استقبال الأميرة بياتريس في القصر الملكي "باكنغهام"، وتكون بذلك قد أنقذت زفاف الأميرة بياتريس، التي تعاني الكثير من الضغوطات والأزمات؛ بسبب مشاكل والدها الأمير إدوارد. وبذلك يكون زفاف الأميرة بياتريس الحفل الثاني الذي يقام مباشرة بعد زفاف الأمير ويليام وكيت، ومما لا شك فيه أنه سيلقى اهتماماً كبيراً في الفترة القادمة.

تابعي المزيد: 5 أعراس خيالية ننتظرها هذه السنة


موعد زفاف الأميرة بياتريس

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس


حسب موقع "فانتي فير"، فإن القصر الملكي عرض إقامة حفل الزفاف في 29 مايو المقبل، ولكن الموعد لم يؤكد حتى الآن؛ وذلك بسبب الضغوطات التي تتعرض لها الأميرة بياتريس في الفترة الحالية. وذكر الموقع أن الملكة لا تود أن تتعرض الأميرة بياتريس لأي ضغوطات؛ بسبب والدها. وقد عبّرت الأميرة عن سعادتها بقرار الملكة والامتنان لها.

تابعي المزيد: أعراس مشاهير حصلت في شهر يناير


الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس


وفي شهر سبتمبر، أعلن قصر باكنغهام خبر خطوبة الأميرة بياتريس، بعد أن تقدّم رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتسي لطلب يدها، خلال زيارتهما إيطاليا. وظهر في الصور خاتم الزفاف، حيث حمل تصميماً ناعماً بأحجار ألماسية شفافة، وأعلنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ الخاتم الألماسي مؤلف من 3.5 قيراط، ويتراوح سعره بين 50 و60 ألف يورو. وارتدت العروس فستاناً من ماركةZimmerman ، وأضافت إلى مجوهراتها سواراً من تصميم Cartier.
بانتظار هذا الزفاف الملكي، والمزيد من التفاصيل حوله، هل تتوقعين أن يُحدث ضجة في العالم، كما حصل خلال زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

تابعي المزيد: ثنائيات هم الأكثر رومانسية في شهر الحب!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X